يرشح لك «شبابيك» اليوم الأحد 14 يناير 2017، عددا من الأفلام المعروضة في سهرة الليلة على قنوات mbc.

London Boulevard في الثامنة مساءً على «MBC 2»

تحكى قصة الفيلم حول «اري ميتشيل» وهو مجرم سابق يقضي عقوبته في السجن ثم يخرج وبداخله نية بعدم العودة للسجن مرة أخرى تحت أي ضغط.

تضعف إرادة هاري عندما يعرض عليه صديقه القديم بيل مكان ليقيم فيه في مقابل قيامه بمهمة إحتيال صغيرة لحسابه، فيوافق بسبب حاجته لمكان يسكن فيه بعد خروجه من السجن.

RocknRolla في العاشرة مساءً على «MBC 2»

تدور أحداث الفيلم حول «ليني» وهو أحد رؤساء العصابات في مدينة لندن، يحاول السيطرة على جميع معاملات العقارات المحلية لصالح أحد رجال الأعمال الروس في مقابل أجر ضخم.

يقوم رجل الأعمال بإهداء ليني لوحة فنية قيمة لكنها تسرق على الفور من منزل ليني قبل أن يعلقها على حائطه، فيصدر ليني أمرا لرجاله بالبحث عن اللوحة المسروقة في كل مكان وإعادتها مرة أخرى.

وفي نفس الوقت، ينجح ثلاثة مجرمين صغار محليين في سرقة أموال رجل الأعمال الروسي بإستخدام معلومات داخلية سربتها لهم محاسبته الجميلة.

Oculus في الثانية عشر صباحًا على «MBC 2»

قصة الفيلم تدور حول خروج «تيم» البالغ من العمر واحد وعشرون عاماً لتوه من مصحة نفسية بعد خضوعه للعلاج من قبل طبيبه النفسي الدكتور شون غراهام.

لتلتئم جراحه من صدمة الطفولة، بعد أن أقتنع أن والده قاتل وأن ما ظنه من قبل عن المرآة  المسكونة كان خيالات.

وتحاول شقيقته إثبات براءته في مقتل والدهما، فهو يرى أنه ليس بقاتل وأن المرآة الموجود بالمنزل تمتلك قوة خارقة وهي سبب مقتل والديهما.



0
0
0
0
0
0
0