عقد رئيس جامعة بني سويف، الدكتور منصور حسن، اجتماعاً  بعدد كبير من الإداريين والعاملين بالجامعة لشرح منظومة توزيع المكافآت الجديدة التي سيتم عرضها على مجلس الجامعة القادم للاعتماد.

واستمع رئيس الجامعة إلى مقترحات العاملين لتقديم صورة نهائية من نظام المكافآت بما يلبي احتياجاتهم وتحسين الأحوال المعيشية للعاملين من إداريين وأعضاء هيئة التدريس.

وقرر «حسن» تشكيل لجنة لضبط الأداء المالي والإداري والقانوني بالجامعة تكون من مهامها وضع ضوابط ومعايير لصرف المكافآت بالجامعة تضمن عدالة التوزيع والشفافية وعدم تكرار نفس الأشخاص في صرف المكافآت، واستثناء العاملين بالبرامج والمراكز والوحدات ذات الطابع الخاص من هذه المنظومة لخضوعهم للائحة مالية موحدة على مستوى الجامعة.

يذكر أن منظومة المكافآت التي تم وضعها تقوم على  أربعة معايير  أساسية وهي: «متغيرة:  من حيث الدورية والقيمة، جهود غير عادية: وهي الجهود المبتكرة والغير اعتيادية في عمل الإدارة، من الموارد الذاتية لكل كلية: ويتم دعم الكلية ذات الموارد الضعيفة من الجامعة مع ضرورة البحث عن طرق غير تقليدية لتنمية موارد الكلية، مرتبطة بتقييم الأداء:  يتم تقييم الموظف على مستوى رئيس القسم ثم مدير الكلية ثم عميد الكلية ثم لجنة التقييم بالجامعة ثم اعتماد رئيس الجامعة».



0
0
0
0
0
0
0