ينشر «شبابيك» أفلام سهرة اليوم الاثنين 15 يناير 2018 والتي ستعرض علىMBC وMBC Max.

The Village في الثامنة مساءً على MBC 2

تجري أحداث الفيلم حول قرية كوفينجتون الصغيرة الهادئة بولاية بنسلفانيا، والتي قد تبدو القرية لأول وهلة مستقرة و طبيعية، و لكن فى الحقيقة هناك سر خطير ورائها.

السر يكمن فى اتفاق بين سكان القرية والكائنات الغامضة التى تعيش فى الغابات المحيطة بالقرية، ينص الاتفاق على ألا يدخل سكان القرية إلى الغابات مقابل ألا تدخل تلك الكائنات إلى القرية.

The Stepford Wives في التاسعة مساءً على MBC Max

تدور أحداث الفيلم حول «جوانا ووالتر» اللذان يعملان في إحدى الشبكات التلفزيونية، حيث تشغل جوانا أعلى المناصب في المحطة والمسؤولة عن برامج تلفزيونات الواقع، بينما يقوم والتر ببعض الأعمال الإدارية المتوسطة.

يسعد والتر كثيرا عندما تصاب جوانا بانهيار عصبي، وتترك العمل، فتصبح مقاليد الأمور في يده، ويتولى للمرة الأولى منذ زواجهما السيطرة على المنزل، فيقرر انتقال الأسرة بأكملها إلى مدينة مثالية تُدعى ستيبفورد، وهناك يلتقي بمجموعة من الرجال الذين يرحبون به في ناديهم الخاص.

Project Almanac في العاشرة مساءً على MBC Max

الفيلم يحكي قصة المراهق «ديفيد راسكين» العبقري الذي يحلم بالإنضمام إلى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، ولديه اعجاب بجيسي بيرس ولكنه يشعر بالخجل حتى الآن.

وعندما يجد «ديفيد» آلة الزمن التي تنتمي إلى والده يقرر إعادة بناء الجهاز بمشاركة  أصدقائه كوين غولدبيرغ وآدم لو وشقيقته كريستينا راسكين.



0
0
0
0
0
0
0