يرشح لك «شبابيك» اليوم الثلاثاء، عددا من الأفلام المعروضة في سهرة الليلة على قنوات mbc.

Raising Cain في السابعة مساءً على MBC Max

تدور أحداث الفيلم حول طبيب الأطفال النفسي الدكتور كارتر نيكس يحاول إقناع احدى الأمهات بسفر ابنها إلى النرويج مع والده على سبيل التجربة لكنها لا تقبل.

يستخدم الدكتور نيكس مادة مخدرة ويأخذ صبيها ويترك المرأة في حالة من فقدان الوعي، ثم يضعها في حقيبة سيارتها مع شقيقه قاين ليتخلص منها.

أما زوجته الدكتور جيني نيكس فهي تعيش حالة من القلق من هوس كارتر بابتهما ايمي، وعندما تلتقي جيني بعشيقها السابق جاك في متجر، تعود قصة الحب من جديد وتخطط لترك زوجها.

Smashed في الثامنة والنصف مساءً على MBC 2

يحكي الفيلم حول كيت وتشارلي زوجان تبنى علاقتهما على الحب المتبادل، ولكن في الحقيقة فإن علاقتهما قائمة في جزء كبير منها على تعاطي الكحوليات.

وتجد كيت أن شهيتها للتعاطي قد خرجت خارج نطاق السيطرة، ولذلك فهي تريد أن تخرج من هذه الدائرة المميتة، ويحدث ذلك بمساعدة صديق لها كان مدمنا سابقا، ومجموعة من الرفاق الداعمين لقهر الإدمان.

Silver Linings Playbook في العاشرة مساءً على MBC 2

عاني بات سولتانو المعلم السابق من مرض نفسي يطلق عليه الإضطراب ثنائي القطب، لذا فإنه كان يعامل زوجته بطريقة مضطربة.

ويودع بات في مؤسسة الصحة العقلية في ولاية ماريلاند بأمر من المحكمة لمدة ثمانية أشهر، وبعد الإفراج عنه يعود ليعيش مع والديه في منزلهم فيلادلفيا.

وبالرغم من كل أزماته يحاول بات سولتانو العودة الى الحياة، واستعادة زوجته السابقة، والحصول على وظيفته القديمة مرة أخرى كمعلم بديل، ولكن الأهم بالنسبة له لم الشمل مع نيكي.
 




0
0
0
0
0
0
0