يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأربعاء على شبكة قنوات «MBC».

Transformers في الثامنة مساءً على MBC 2

تبدأ أحداث الفيلم على كوكب سايبرترون التي تشهد اندلاع الحرب بين الآليين النبلاء «أوتوبوتز» بقيادة الحكيم «برايم»، والآليين الأشرار «ديسيبتيكونز» يقودهم «ميجاترون» الرهيب الذي يحاول الاستيلاء علي أولسبارك الطلسم الذي يمنح مالكه القوة المطلقة بغير حدود.

يتمكن «الأوتوبوتز» من تهريب الطلسم من الكوكب، ولكن «ميجاترون» يتعقبه في الفضاء حتى كوكب الأرض، يهبط «ميجاترون» في المحيط الشمالي وبسبب الصقيع الشديد يتجمد.

بعد قرن من الزمان يشتري المراهق سام سيارة يكتشف أنها آلي اتوبوت متنكر لحماية سام الذي يرتدي نظارة قديمة تحمل خريطة مكان أولسبارك.

Savages في التاسعة مساءً علىMBC MAX

في كاليفورنيا، يعيش ضابط البحرية السابق سيل تشون وبن أفضل صديق له وهوعالم نبات سلمي، والاثنان من أصحاب المشاريع الناجحة التي تنتج وتتعامل مع الأعشاب ذات الجودة العالية.

يجلب تشون بذوراً من أفغانستان ويستغل بن خبرته لتطوير أفضل إنتاج من نبات الماريجوانا في البلاد.

تشون وبن عاشقان لصديقة واحدة هي أوفيليا التي تحب كلاً منهما فهي ترى أن كلا ًمنهما يكمل الآخر،  تشون عاشق قوي وبن عاشق معتدل.

Revenge of the Fallen في العاشرة والنصف مساءً على MBC 2

تورط الشاب سام ويتويكي في مواجهات شرسة بين روبوتات فضائية وروبوتات المتحولين، لحماية كوكب الأرض والجنس البشري بالكامل من التدمير.

فبعد قيام مجموعة من المتحولين تدعى الديسيبتيكونس بإثارة المشاكل في شانجهاي، يبدأ سام وصديقته ميكايلا بالتحقيق في تاريخ تواجد المتحولين السري على كوكب الأرض، بمساعدة مجموعة من المتحولين تدعى نيست.




0
0
0
0
0
0
0