نرشح لكم عددا من أفلام السهرة التي تأتيكم اليوم الخميس، على قنوات mbc.

Rush Hour 2

وتشاهدونه في السادسة مساءً، على قناة mbc action، حيث يعود المحققان كارتر ولي للقتال معا من جديد، هذه المرة في هونج كونج، حيث كان كارتر يقضي إجازته هناك، بينما ذهب إليها لي في مهمة شرطية.

وعندما يحدث انفجار في السفارة الأمريكية يقرر لي أن يطارد الرجل المسؤول عن التفجير، وهو ضابط سابق يدعى ريكي تان، كان زميلا لوالد لي قديما قبل أن يتجه للجريمة.

وبالطبع يقوم لي بجر صديقه كارتر للصراع الذي لم يكن راغبا في دخوله، لينتقل الصراع بهما من هونج كونج إلى كالي، وأخيرا لاس فيجاس.

وخلال الرحلة يكتشف لي الحقيقة وراء موت والده، وغيرها من الأسرار الأخطر كثيرا من تفجير السفارة.

نجوم العمل: جاكي شان، كريس تاكر وجون لون.

Collateral Damage

تشاهدونه في الثامنة مساءً على قناة mbc 2 ويحكي قصة رجل الإطفاء، جوري بريوير، الذي يعيش حياة هادئة مع زوجته وابنه، إلى أن يكتشف أن زوجته وابنه تم قتلهما في حادث انفجار، على يد إرهابي غير معروف.

يجتاح بريوير هوس الانتقام وتقديم الجاني للعدالة، بعد أن ييأس من الشرطة؛ التي تبدي القليل من الاهتمام بالتحقيق في هذا الحادث.

يسافر بريوير إلى كولومبيا، بعد أن يعلم أن الإرهابي كولومبي يدعى (وولف) ويقرر التحالف مع زوجة الإرهابي؛ من أجل إحكام خطة انتقامه، إلا أنه سرعان ما يدرك أنه أصبح مثل هذا الإرهابي، الذي استخدم زوجته وابنه من قبل لتحقيق الحادث.

فهل يستمر في طريق الانتقام، ويحفر قبرين أحدهما لنفسه والآخر لعدوه، أم يعدل عن رأيه ويقرر العفو عنه؟.

نجوم العمل: أرنولد شوارزينيجر، إلياس كوتياس وفرانشيسكا نيري.

Stalingrad

وتشاهدونه في العاشرة مساءً، على قناة mbc 2، ويحكي الفيلم قصة حب مثيرة على خلفية معركة عظيمة، تجرى الأحداث في عام 1942 عندما احتلت القوات الألمانية نهر الفولجا.

وبعد أن فشلت القوات السوفيتية في محاولة عبور نهر الفولجا وشن هجوم مضاد على الجيش الألماني تضطر القوات إلى التراجع.

يتمكن عدد قليل من الجنود من الوصول إلى شاطئ العدو، ويختبئون في منزل ساحلي حيث يلتقون بفتاة احتل الألمان منزلها، ولم يكن لديها الوقت للمغادرة للخط الأمامي.

وعلى خلفية المعركة الأكثر دموية في تاريخ البشرية تتطور قصة حب رائعة، ومنذ تلك اللحظة يسعى الجنود لحماية هذه الفتاة بأي ثمن.

نجوم العمل: ماريا سمولنيكوفا (كاتيا)، يانينا ستودلينا(ماشا) وبيوتر فيودوروف(كابتن جرموف).




0
0
0
0
0
0
0