ينشر شبابيك أفلام سهرة الجمعة على فضائية «mbc2، وmbc max»، والتي تتميز بالإثارة والتشويق.

يعرض على mbc2

The Heat

يعرض في تمام الساعة العاشرة من مساء الجمعة 19 يناير 2018، ويحكي قصة سارة أشبورن، عميلة مكتب التحقيقات الفدرالي، وطموحهافي الحصول على الترقية، لكنها لا تحصل عليها مثل بقية زملائها.

تُرسل أشبورن الى بوسطن للتعرف على هوية لورد المخدرات المراوغ المعروف بلاركن، وذلك عن طريق تتبع نائبه روخاس.

تتعاون سارة ذات الطباع الحادة مع الشرطية شانون من بوسطن لتتلاقى جهودهما في القبض على بلاركن وعصابته.

MacGruber

يعرض في تمام الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، وتدور قصته حول نجاح مجرم محترف، في سرقة مجموعة من الرؤوس النووية الحربية الروسية الصنع.

وينطلق الكولونيل جايمس في رحلة مع ضابطه الكفء ديكسون إلى ريو بامبا في الإكوادور لإستدعاء عميل المهمات الخاصة المتقاعد ماكجروبر (ويل فورتي) ليساعدهم في استعادة الرؤوس المسروقة.

الجميع اعتبر العميل ماكجروبر في عداد الأموات بعد مقتل زوجته الحبيبة كاسي على يد عدوه اللدود ديتر في حفل زفافهما منذ فترة طويلة.

Gone

يعرض في تمام الساعة الواحدة والنصف، ويتناول الفيلم قصة خطف طالبة جامعية تسعى شقيقتها لتحريرها.

جيل شقيقة المختطفة، وتسأل جيرانها عن ما شاهدوه في ليلة إختفاء شقيقتها، يخبرونها بإنهم شاهدوا شاحنة تقف أمام منزلها في منتصف الليل وعليها شعار أحد الشركات.

تعتقد جيل إن شقيقتها ستقتل مع غروب الشمس، فتنطلق في مغامرة خطيرة للعثور على خاطف شقيقتها وكشف أسراره للجميع لتتمكن من إنقاذ شقيقتها.

يعرض على قناة mbc max

The Kid: Chamaco

يعرض الفلم في تمام الساعة التاسعة مساء.

يرغب الشاب أبنير توريس في مواصلة الملاكمة للمحترفين، كوسيلة للهروب من الفقر المتفشي والدعارة وتجارة المخدرات وبلطجة الشرطة في مدينته المكسيكية.

لكن والده الفاسد غالباً ما كان يستغله في مباريات غير شرعية، ثم يستولي على المال الذي يحصل عليه، ولايجد أبنير الدعم الشخصي سوى من اخته سيلفانا، وأفضل صديق ويلو وصديقة بولينا.

تبدأ الأمور تتحسن بالنسبة لأبنير، ولكن مايحدث من اضطرابات في المدينة كان يهدد بضياع جهود الجميع.

The Armstrong Lie

يعرض الفيلم في تمام الساعة الحادية عشر، ويتناول الفيلم قصة حياة لاعب الدراجات الأمريكي لارس أرمستونج الذي ولد بتاريخ 18 سبتمبر 1971، وهو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بسباق طواف فرنسا.

وحصل سبع مرات متتالية على اللقب قبل أن يتورط في فضيحة منشطات، التي اعترف بها في برنامج (أوبرا) والتي جُرد على أثرها من كافة ألقابه عام 2012.

أصيب لانس بسرطان الخصية عام 1996، واستطاع تجاوز الأزمة، والفيلم يعرض لقطات من حياة اللاعب، إخفاقاته ونجاحاته التي رسمت طريق الشهرة.



0
0
0
0
0
0
0