عقد رئيس جامعة سوهاج الدكتور أحمد عزيز، اجتماعا بفريق عمل مشروع نظم المعلومات الإدارية؛ لعرض المقترحات وحل المشكلات التي تعوق سير العمل بالمدن والكليات والمستشفى الجامعي.

وأضاف رئيس الجامعة، أنه تم مناقشة مقترح تفعيل نظام الباركود في تسليم الوجبات لطلاب المدن الجامعية ليبدأ الفصل الدراسي الثاني، كما ناقش الاجتماع سبل تيسير عملية استخراج المرتبات وجميع البيانات المالية من نظام الفاروق، مع تحديد معوقات عملية تحديث بيانات أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة.

وطالب رئيس الجامعة، بضرورة تدريب كوادر جديدة في مختلف الإدارات المعنية بالعمل بنظام المعلومات الإدارية المطبق حاليا في الكثير من الإدارات، ومنها «كنترولات، شئون طلاب، شئون عاملين، دراسات عليا، المدن الجامعية والايميل المؤسسي»؛ لتعميم الفائدة على مجتمع الجامعة.

وأشار إلى ضرورة تفعيل استخراج نتائج الطلاب للفصل الدراسي الحالي في إطار نظم المعلومات الإدارية، وضبط قواعد بيانات الجامعة للوصول إلى قاعدة بيانات مكتملة.

وذكر عزيز، أنه يتابع سرعة إنجاز شبكة الانترنت بالجامعة الجديدة بالكوامل، مع توفير المتطلبات من إدوات البنية التحتية والكوادر البشرية؛ لتسهيل استخدام نظم المعلومات وميكنة إدارات الجامعة.



 

 



0
0
0
0
0
0
0