قرر رئيس جامعة الفيوم، الدكتور خالد حمزة، إحالة عميد كلية دار العلوم، الدكتور صابر السيد مشالي، إلى التحقيق وإيقافه عن العمل 3 أشهر.

جاء ذلك بعد اتهام العميد بمخالفات، تستوجب إحالته للتحقيق للتأكد من هذه المخالفات واتخاذ الإجراءات التي تضمن سلامة التحقيقات وعدم التأثير على مجراها.

وكلف رئيس الجامعة، الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل، نائب رئيس الجامعة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإشراف على الكلية لحين الانتهاء من التحقيقات.

كما شكل حمزة، لجنة جرد كلية، لإنهاء إجراءات تسليم وتسلم الكلية، برئاسة الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وعضوية 11 من أعضاء هيئة التدريس، والقانونيين، وذلك طبقا للقواعد المعمول بها.

وتقوم اللجنة بجرد المحتويات الخاصة بالكلية، واستلامها، لحين الانتهاء من عملية التحقيق، تمهيدًا لتسليم إدارة الكلية للدكتور أشرف رحيل، طبقًا للقواعد والإجراءات القانونية التي تضمن عدم التأثير على سير التحقيقات.

وأهابت الجامعة في بيان أصدرته اليوم الثلاثاء، جميع وسائل الإعلام المختلفة بتحري الدقة والموضوعية ‏في نشر الحقائق والتواصل مع الجهات المعنية والمختصة بالجامعة، حتى انتهاء التحقيقات، والإعلان عن نتائجها بشكل رسمي، حتى لا يؤثر ذلك على سير التحقيقات الجارية أو الإساءة لسمعة شخص أو مؤسسة دون قصد.

اقرأ المزيد

فيديو| ضحية تحرش «دار العلوم»: «العميد قاللي ريحيني فضربته بالصندل»

روت الدكتورة تحية عبدالتواب، عضو هيئة تدريس كلية دار العلوم جامعة الفيوم، كيفية تحرش عميد الكلية الدكتور صابر مشالي، بها وكيف حاولت الدفاع عن نفسها..


0
0
0
0
0
0
0