يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء على شبكة قنوات «MBC».

Trust في الثامنة مساء على MBC 2

تدور أحداث الفيلم في شيكاغو، حيث تعيش «آني» البالغة من العمر 14 عاما مع عائلتها في ضاحية، وتعودت على الدردشة في غرفة الدردشة على الإنترنت مع تشارلي البالغ من العمر ستة عشر عاما.

عندما يقتربان من بعضهما البعض، يقول تشارلي لها إنه يبلغ من العمرعشرين عاما، ويتفقان على اللقاء ولكن عندما يلتقي آني تشارلي، تدرك أنه يبلغ من العمر حوالي 35 عاما فتشعر بخيبة أمل.

Bangkok Dangerous  في التاسعة مساءً على MBC Max

تجكي قصة الفيلم حول «جو» القاتل المأجور من قبل إحدى العصابات التايلاندية، يصل إلى مدينة بانكوك في مهمة لقتل أربعة أشخاص.

ويقوم «جو» بالاستعانة بشخص من الشارع ليتخذه معاونا ليساعده على إكمال مهمته، وتسير الأمور على ما يرام؛ إلا أنه بعد إتمام عملية القتل الثالثة يكتشف جو أنه تمت خيانته، فيقرر إنهاء العملية كلها وتركها تماما.

إلا أن العصابة سرعان ما تعلم بالأمر وتتخذ من جو ومعاونه رهينتين لحين إنهاء المهمة من قبل جو، وتزداد الأمور تعقدا وخاصة بعد أن يقابل جو فتاة صماء فتنشأ بينهما علاقة حب.

The Place Beyond the Pines في العاشرة مساءً على MBC 2

تدور أحداث الفلم حول «لوك» متسابق ركوب الدراجات التي كان على علاقة طارئة بها، ليكتشف أن لديه طفل رضيع من صديقته السابقة الجميلة رومينا.

وعلى الرغم من أن رومينا لاتطلب منه أي مصروفات، خاصة أنها تعيش مع رجل آخر، الا أن لوك يتعهد بتوفير احتياجاتها هي وابنه، ويبذل قصارى جهده لتوفير متطلبات الطفل مهما كان الثمن.

فيعمل كميكانيكي سيارات مع روبن، وسرعان ما يكتشف روبن المواهب الخاصة للوقا، ويقترح أن يصبح شريكا له في سلسلة من عمليات سطو مذهلة على البنوك.



0
0
0
0
0
0
0