رئيس التحرير أحمد متولي
 خروجات 25 يناير.. «العندليب» وإنشاد صوفي بساقية الصاوي

خروجات 25 يناير.. «العندليب» وإنشاد صوفي بساقية الصاوي

خروجات غير تقليدية في القاهرة تتنوع بين الحفلات الغنائية والعروض المسرحية لتكون مناسبة للجميع، للعائلة والأسرة والأطفال والمخطوبين

حفل موسيقي بالأوبرا

يستقبل المسرح الكبير بدار الأوبرا، حفل مركز تنمية المواهب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

مركز تنمية المواهب أنشئ في أبريل عام 1992 بهدف الارتقاء بالذوق الفني وتبني الموهوبين في مختلف مجالات الفنون ويضم أقسامًا مختلفة ومتنوعة منها البيانو، الجيتار، الباليه، الكلاكيت، الغناء الأوبرالي والعربي، الفلوت، الفيولينة، العود، القانون، الكمان الشرقي، الباليه والكلاكيت.

للتفاصيل هنـــا

فرقة المولوية المصرية في الساقية

وعلى مسرح النهر بساقية الصاوي، تقيم فرقة المولوية المصرية أمسية إنشادية بقيادة عامر التوني، في تمام الساعة السابعة مساء.

«المولوية المصرية» فرقة إنشاد صوفي، تأسست على يد منشدها ومنظرها الفكري عامر التوني، والذي حاول من خلالها طرح التراث المولوي المصري على الساحة العالمية، ليؤكد للعالم أجمع أن مصر لها خصوصية تراثية بين الأمم مما يؤكد هويتها الثقافية.

للتفاصيل هنـــا

عبدالحليم حافظ في الساقية

كما تنظم ساقية الصاوي، حفل العرائس للمطرب عبدالحليم حافظ، في تمام السابعة مساء على مسرح الحكمة .

يذكر أن مسرح عرائس الساقية أنشئ منذ عام 2006 بمسرحية «الماسورة الكبيرة» للمهندس محمد عبدالمنعم الصاوى، ثم عرض حفل سيدة الغناء العربي أم كلثوم بفرقتها الكاملة من خلال مسرح العرائس.

للتفاصيل هنـــا

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم