ينشر شبابيك جدول أفلام سهر الخميس 25 يناير 2018 والمعروضة على قنوات mbc.

أفلام mbc2

الساعة 8 مساء.. فيلم Repo Men


 

تدور أحداث الفيلم في مستقبل قريب، صار من الممكن فيه شراء الأعضاء الصناعية مثل باقي السلع، باستخدام بطاقات الائتمان والقروض لاحقة السداد.

المشكلة الحقيقة هي أنه في حالة العجز عن سداد القرض، فإن شركة الاتحاد المنتجة للإعضاء ترسل مقاتلا متخصصا يستعيد العضو، حتى لو أدى ذلك لمقتل المشتري.

ريمي هو أحد هؤلاء المقاتلين المعروفين باسم "رجال ريبو"، لذلك عندما يصاب بأزمة قلبية، تجري له الشركة عملية فورية لاستبدال قلبه بآخر صناعي حديث الطراز.

لكن الأزمة تبدأ عندما يعجز ريمي عن سداد ثمن القلب، لترسل الشركة زميله السابق جاك ليستعيد القلب من داخل صدر صديقه القديم. فكيف تكون المواجهة بينهما؟

الساعة 10 مساء.. فيلم Hunt to Kill


 

جيم روهدس يعمل كضابط في قوات حرس الحدود الأمريكية، وهومطلق ولديه ابنة يقوم بتربيتها منفردًا في جبال مونتانا حيث يعيش.

 يمر جيم بحالة نفسية سيئة بعد فقده لشريكه في العمل حيث يتم قتله على يد إحدى العصابات.

الآن يقوم مجموعة من الهاربين بالإمساك بروهدس وابنته كرهينتين لعبور الحدود، لكنهم لم يدركوا أنهم قد عبثوا مع الرجل الخطأ.

ترى كيف سيتصرف روهدس في هذه البرية الوعرة، في جبال شمال غرب المحيط الهادئ الكثيفة؟ وهل ينجح في الإنتقام؟

بلغت ميزانية الفيلم 2 مليون و300 ألف دولار أمريكي، أخرج الفيلم كيوني وكسمان، وكتبه فرانك هانا.

الساعة 12 منتصف الليل.. فيلم The Reef


 

يعيش الرجل البريطاني لوك في أستراليا، ويسعد عندما يعلم أن أصدقاءه القدامي آتين لقضاء أجازتهم معه. وبالفعل يستقبل صديقه مات وحبيبته سوزي، بالإضافة لكيت شقيقة مات التي كانت قديما على علاقة بلوك.

الأصدقاء يأتون للسواحل الاسترالية للاشتراك في رحلة بحرية يقومون بها سويا، وبالفعل يتحركون على متن قارب يقوده رجل يدعى وارين.

تسير الرحلة بشكل طبيعي حتى يصطدم القارب فجأة بصخرة تحت مياة المحيط، ليبدأ في الغرق ويضطر الجميع لمغادرته بحثا عن النجاة.

وبينما يرى لوك أن عليهم السباحة نحو الجزيرة القريبة، فإن وارين صاحب الخبرة يفضل أن يبقوا انتظارا للإنقاذ، خاصة وأن المنطقة المحيطة بهم مليئة بأسماك القرش المفترسة.

أفلام mbc max

الساعة 7 مساء.. Under the Tuscan Sun


رانسيس مايز هي كاتبة في المجال الأدبي، تقطن في سان فرانسيسكو وتبلغ من العمر خمسة وثلاثون عاماً، تتخذ حياتها المثالية منحى غير متوقع بشكل مفاجئ.

يحدث ذلك بعد أن يطلب زوجها الزواج من أخرى يقع في حبها، بعد أن وقفت فرانسيس بجانبه ودعمته مادياً ليكتب كتابه الخاص به، بالرغم من الصعوبات المادية التي كانت تمر بها.

وفي ظل هذه الظروف وحالة الإكتئاب التي تعاني منها فرانسيس تدعوها صديقتها المخلصة باتي لقضاء عطلة، تخرجها من أحزانها.

وتشتري فرانسيس فيلا في ريف توسكان الجميل، وتقرر البدء من جديد، باحثة عن قصة جديدة تجد فيه الوفاء الذي كانت تبحث عنه.

الساعة 9 مساء.. Listen to Your Heart


 

داني (كينت موران) يمتلك شقة صغيرة تناسب دخله الصغير، ليس لديه عائلة، ويعمل في مجال الموسيقى، فهو كاتب ومغني، ولكن مسيرته الفنية متعثرة.

ينظر داني دائما للحياة نظرة متفائلة، حيث أن حكمته المفضلة"كل يوم أحياه هو يوم عظيم"، يقع داني في حب أريانة (الكسيا راسموسن)، من أول نظرة.

أريانة تنتمي الى فئة ضعاف السمع، فهي قد لاتسمعه ولكنها تلهمه، وهي تنتمي لأسرة ثرية، ولكن وبعد علم والدتها الثرية المسيطرة بحبهما، تمنعهما من رؤية بعضهما وتقف أمام حبهما.

ولكن أريانة وداني يجاهدان من أجل هذا الحب الصادق، فهل يجتاز الحبيبان هذه العراقيل؟ وهل تترك هذه الأم الفرصة لهما لكي يستمعا الى صوت الحب؟

الساعة 11 مساء.. The Karate Kid


 

دري باركر (جادين سميث) هو فتى يبلغ من العمر 12 عام ولديه الإمكانيات المناسبة ليصبح أشهر فتيان مدينة ديترويت، لكنه يضطر للذهاب إلى الصين للعيش هناك مع والدته بعد إنتقالها للعمل هناك.

وفي أول أيامه في مدرسته الجديدة، يحاول دري إقامة علاقة صداقة مع إحدى زميلاته الصينيات، لكن الإختلافات الإجتماعية والثقافية بينهما تجعل صداقتهما شبه مستحيلة.

وبسبب محاولات دري للإقتراب من زميلته، يثير حقد أحد زملاءه المشاغبين الذي يقوم بضرب دري بسهولة مستخدما فنون الكاراتيه القتالية ويصرعه أرضا.

يلجأ دري لرجل الصيانة في المدرسة السيد هان (جاكي تشان) المتخصص في رياضة الكاراتيه، لكي يعلمه كيفية الدفاع عن نفسه ومواجهة أعداءه.



0
0
0
0
0
0
0