يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأحد على شبكة قنوات «MBC».

The Other Boleyn Girl في السابعة مساءً على MBC MAX

فيلم تاريخي تدو أحداثه عن الملكة «كاثرين» التي تعجز عن إنجاب ولي عهد لزوجها الملك هنري الثامن، يتآمر «الدوك هوارد» وشقيق زوجته توماس بولين لدفع ابنة هوارد الكبرى آن للظهور أمام الملك لتصبح عشيقته.
ورغم رفض آن في البداية طلب والدها وخالها، لأن ذلك قد يضرسمعتها، إلا أنها ترضخ في النهاية، في الوقت الذي تتزوج فيه شقيقتها الصغرى ماري من ويليام، الذي كان يرغب في البداية في الزواج من آن.

The Bling Ring في الثامنة مساءً على MBC 2

قصة هذا الفيلم مأخوذة من قصة واقعية حدثت بالفعل حيث يحكي عن «عصابة بلينغ» المكونة من مجموعة من المراهقات ومراهق واحد بينهن، يسعين للشهرة ولحياة الأضواء.

فمارك الفتى القادم الى المدرسة حديثاً مهووس بالموضة ويرغب في أن يصبح مصمم ازياء، الثانية هي ريبيكا المراهقة التي تحب المخاطرة وتعيش بين والدين مطلقين، والأختان نيكي ووسام تحلمان أيضاً بالشهرة

وعرض الازياء والخامسة هي صديقتهم الشقراء كلوي.

Catch Me If You Can في العاشرة مساءً على MBC 2

يجسد النجم ليوناردو دي كابريو في الفيلم شخصية حقيقة مثيرة للجدل، هي شخصية الشاب فرانك أبانجال جونيور، والذي ترك منزله وهرب إلى نيويورك بعد انفاصل والديه عقب خسارة والده مبالغ كبيرة وتعرضه لأزمة مع الضرائب.

يهرب فرانك من منزله دون أن يحمل في جيبه سوى 25 دولارا فقط. ولكن خلال أقل من أربعة سنوات يتم القبض عليه في باريس بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد بقيمة تفوق الأربعة ملايين دولار.



0
0
1
0
0
0
0