يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليم الأربعاء على شبكة قنوات «MBC».

The Last Legion في السابعة مساءً على MBC MAX

تدور أحداث الفيلم قبل تولي آخر أباطرة الإمبراطورية الرومانية، حيث يعيش الفتى الصغير روميلوس أوغسطوس الذي تعيش البلاد لحظة ترقب انتظارا لتتويجه كإمبراطور جديد.

إلا أن الحلفاء المفترضين للرومان وهم قبائل القوط يغدرون بحلفاءهم، ويحاولون قتل الفتى الإمبراطور حتى يقضوا على سلالته بعد قتلهم أمه وأباه.

Gladiator في التاسعة مساء على MBC MAX

تدور الأحداث في عصر الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس الذي يحاول تسليم سلطاته إلى قائد الجيوش ماكسيموس، إلا أن ابنه كومودوس يأمر بقتل أبيه قبل أن ينفذ نيته.

ويحاول كومودوس قتل ماكسيموس، إلا أن الأخير يهرب، وعلى سبيل الانتقام يقتل الإمبراطور الجديد زوجة مكسيموس وولده، ليصبح ماكسيموس عبدًا مملوكًا ثم مصارعًا.

Land of the Dead في الحادية عشر مساءً على MBC 2

تدور الأحداث في عالم مخيف تمكن فيه الموتى الأحياء من السيطرة على الأرض كلها، إلا بقية باقية من البشر يعيشون خائفين في مدينة محاطة بأسوار تحميهم من هجوم الموتى الأحياء، داخلها يعيش الأثرياء في ناطحات سحاب مغلقة عليهم بعيدًا عن الفقراء الذي يعيشون في الشوارع دون مأوى.

تحمي المدينة دبابة ضخمة متطورة يقودها القائد الشجاع رالاي، لكنه يفقد السيطرة عليها عندما يدبر رجل مجنون خطة لانتزاع قيادة الدبابة واستخدامها في تدمير المدينة. فيكون أمام رالاي مهمة مزدوجة: استعادة الدبابة وإنقاذ المدينة من الرجل المجنون.



0
0
0
0
0
0
0