عقد رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، اجتماعا، مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة في تشكيله الجديد في واخر الترم الأول للعام الدراسي 2017-2018، مرحبا بأعضاء مجلس الاتحاد.

وناقش الاجتماع الأطر العامة للنشاط الطلابي خلال الفصل الدراسي الثاني وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب في الأنشطة المختلفة، ومشاركة الاتحاد في الأنشطة التثقيفية والموسم الثقافي والفني الذي تقدمه الجامعة لطلابها.

وتحدث رئيس جامعة القاهرة عن المرحلة الراهنة ومايتطلبها من يقظة ووعي بالتحديات والتهديدات والمخاطر التي تواجها البلاد والتوعية لدى الطلاب بالمشاركة الايجابية في بناء الوطن بكل الجوانب الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، وكذلك التوعية بالمشاركة في العملية الديمقراطية.

واشار إلى أن التوعية السياسية للطالب لا تعني ممارسة سياسات الأحزاب داخل الجامعة، بل تعني التوعية بحقوقه وواجباته السياسية تجاه وطنه.

واستمع الخشت، لأفكار مجلس اتحاد طلاب الجامعة ومقترحاتهم في المرحلة القادمة، وذلك فيما يتعلق بالأنشطة الطلابية وتوسيع قاعدة المشاركة بين الطلاب، قائلًا: «جميع مطلباكم سيتم تحقيقها ولابد أن يكون طمواحكم من أجل خدمة الطلاب».




 




0
0
0
0
0
0
0