أفلام متنوعة بين الدراما وحرب عصابات، نرشحها لكم في سهرة اليوم السبت بقناتي MBC2 و MBC Max.

Defendor في السابعة مساءً على MBC MAX

تدور أحداث الفيلم حول آرثر بوبنجتون (وودي هارلسون) الذي يعمل بالإنشاءات، ولكنه يجد صعوبة في التعامل مع قسوة العالم المحيط ومع الجريمة المتفشية في المدينة دون أن تجدي أي مقاومة من الشرطة الفاسدة.

شعور «آرثر» يدفعه إلى تكوين شخصية خيالية بطل خارق يدعي «المدافع»، وهي الشخصية التي يتحول لها مساءا لمواجهة المجرمين، على الرغم من أنه لا يتمتع في الحقيقة بأي قوى خارقة.

خلال إحدى الليالي يقوم المدافع بإنقاذ الفتاة المراهقة كات (كات ديننجز)، دون أن يعلم أنها ساقطة يقوم زعيم العصابات باستغلالها بالتعاون مع ضابط فاسد.

Vanity Fair في الثامنة مساءً على MBC 2

تزدهر الإمبراطورية البريطانية مستمدة ألوانها من سحر الهند البعيدة، فى أثناء ذلك تكبر بيكى شارب الفتاة اليتيمة ابنة رسام و مغنية.

تترك بيكى دار الفتيات لتصبح مربية متسلحة بالجرأة و الذكاء، حسن المظهر، الطلاقة فى الفرنسية و الرغبة فى الصعود على السلم الطبقى للمجتمع البريطانى،  لكن المجتمع يسعى جاهداً لمنعها.

الفيلم يرصد عشرون عاما من حياة بيكى يحدث خلالها الكثير، زواجها وانجابها، تقلبات بعائلة  الفتيات اللاتى كانت تقوم بتعليمهن، إخلاصها لصديقة المدرسة.

Grace of Monaco في العاشرة مساءً على MBC 2

قصة حياة الممثلة الأمريكية السابقة «غريس باتريشا كيلي» التي تنازلت عن الشهرة وأضواء هوليوود وتزوجت من «رينييه الثالث» أمير موناكو.

الأميرة غريس كانت ساحرة، بسيطة، صريحة وخجولة، ولدت غريس في 12 نوفمبر 1929، وكانت المولود الثالث لعائلة ايرلندية مهاجرة مكونة من أربعة أفراد.




0
0
0
0
0
0
0