رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو| رجل شرطة يتعامل بوحشية مع طالبة في مدرسة أمريكية

فيديو| رجل شرطة يتعامل بوحشية مع طالبة في مدرسة أمريكية

أثار مقطع فيديو ظهر فيه رجل شرطة أمريكي يتعامل بوحشية مع طالبة سوداء بإحدى حجرات الدراسة بمدرسة ثانوية في ولاية ثاوث كارولينا رد فعل غاضب.

وأظهر مقطع الفيديو الذي التقط بكاميرا هاتف محمول رجل أبيض من ضباط الشرطة المعنيين بأمن المدرسة وهو يلقي بالطالبة من على مقعدها في حجرة الدراسة إلى الأرض ثم يسحبها ويلقي بها في أحد أركان الغرفة.

وجاء في خلفية الفيديو صوت رجل الشرطة المعني بأمن المدرسة وهو يعنف الفتاة من أجل القبض عليها . ولم تتضح بعد خلفية الواقعة بشكل دقيق.

وأفاد تقرير تليفزيوني محلي بأنه طلب من الفتاة مغادرة غرفة الدراسة ولكنها رفضت، فتم استدعاء رجل الشرطة المسؤول عن أمن المدرسة.

ونقل التقرير عن الليفتنانت كورتيس ويلسون من جهاز شرطة مقاطعة ريتشلاند القول إنه تم إلقاء القبض على الفتاة بعد ذلك مع زميلة أخرى بتهمة تكدير السلم.

وأفادت شبكة "سي.إن.إن" الإخبارية الأمريكية بأن رجل الشرطة منح إجازة إدارية.

وأعربت مفتشة المنطقة التعليمية ،ديبي هام، عن مخاوفها إزاء الحادث. وتعمل الإدارة مع الشرطة للتحقيق في استخدام العنف للقبض على الطالبة.

ووجهت مجموعة من أولياء الأمور انتقادات حادة ضد أفعال رجال الشرطة ووصفوها بأنها "مشينة" و"غير مقبولة" ، فيما امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بالانتقادات ردا على الفيديو الذي انتشر بشكل كبير.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر