شاركت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، من خلال مكتبتها المركزية، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب المقام بأرض المعارض.

وشهدت القاعة المخصصة للمكتبة إقبالا كثيفا من قبل زوار المعرض، الذين شاركوا بفعالية في الأنشطة والمسابقات الثقافية التي قدمتها المكتبة من خلال الفريق القائم عليها، ومنح للزوار العديد من الجوائز العينية.

وقالت مستشار رئيس مجلس الأمناء لشئون المكتبات الجامعية، ندى لبيب، إن جامعة مصر أول جامعة خاصة تشارك في معرض الكتاب، وتحتوي قاعة المكتبة بالمعرض على نوعين من الكتب أولهما الخاص بالكتب الأكاديمية للطلاب بالكليات النظرية والعملية من مختلف الجامعاتوعليها خصم 50 %.

وأضافت لبيب، أن النوع الثانى يتمثل في كتب التراث والمخطوطات التي يقدمها مركز تحقيق التراث بجامعة مصر، ومن بين هذه الكتب التراثية مختارات في الطب والقانون على سبيل المثال «شجرة الطب، ومعجم المصطلحات العلمية في التراث الإسلامى ومجموعة دكتور عبد السلام كفافى (الفارسية) والتي تتناول حياة جلال الدين الرومي»، وهذه الكتب تقدم يوجد عليها خصم 25 %.

وأشارت، إلى أن قاعة الجامعة شهدت إقبالا كبيرا من قبل الزوار، الذين حضروا إلى قاعة المكتبة للمشاركة فى المسابقات الثقافية التي تُنظم على مدار اليوم، وتتضمن معلومات عامة وأسئلة ثقافية، مؤكدة أن العديد من الزوار فازوا بالعديد من الهدايا العينية.







 




0
0
0
0
0
0
0