يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأحد على شبكة قنوات «MBC».

Prince of Persia: The Sands of Time

تعرض قناة MBC ACTION  في تمام الساعة السادسة مساءً، وتدور قصته بلاد فارس، وفي مدينة ناصاف الملكية، يحكم الملك العادل شارمان الإمبراطورية مع شقيقه نزان، ولدى شارمان ابنان، ولكن يتبنى داتسان الذي يصبح جزءاً من العائلة الملكية.

بعد سنوات، تقع مدينة ألموت المقدسة التي تحكمها الأميرة تامينا تحت حصار القوات التي يقودها ولي العهد توس، غارسيف وداستان، لذا يغزو داستان المدينة مع رجاله لتجنب مجزرة، ويهاجم الجيش الفارسي المدينة المقدسة.

Glory Road في تمام الثامنة مساءً على MBC 2

يحكي الفيلم القصة الحقيقية للمدرب دون هاسكينز، وهو المدرب الجامعي الذي أسس فريق تكساس وسترن، وكان لاعبوه الأساسيين الخمسة جميعهم أمريكان سود البشرة.

وبفضل جهوده ومحاولاته الجدية قاد الفريق إلى الفوز على فريق كنتاكي، وكان جميع لاعبيه بيض البشرة عام 1966 في بطولة الجامعات الأمريكية، ليصبح أول فريق من السود والبيض في تاريخ البطولة يحقق الفوز بلقب البطولة.

Invincible في تمام العاشرة والنصف مساءً على MBC 2

الفيلم مستوحي من القصة الحقيقية للرياضي فينس بابال الذي نشط في فريق صقور فيلادلفيا ما بين 1976 و1978.

ففي صيف عام 1976 يعمل فينس بابل ذو الثلاثين عاما مدرساً بديلاً يومين في الأسبوع، وبعد فترة يفقد وظيفته بسبب إجراءات لتخفيض الميزانية.

ونتيجة لذلك تتركه زوجته وتطلب منه الطلاق، ثم يعثر على فرصة عمل كنادل في بار، وفي نفس الوقت يلعب كرة القدم الأمريكية مع أصدقائه.



0
0
0
0
0
0
0