افتتح محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبدالحميد، ورئيس جامعة عين شمس، عبد الوهاب عزت، فاعليات حملة «خليك زى ادم»، أمام قصر الزعفران اليوم الأربعاء.

حضر فاعليات الحفل، اللواء محمد أيمن نائب المحافظ للمنطقة الغربية، واللواء مهندس طارق عبد العظيم رئيس حى الوايلي، وفتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب،ونظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وأمين عام الجامعة والمشرف على الحملة، سمير عبد الناصر.

ورحب عزت بالمهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة مشيراً إلى هدف الجامعة في الخدمة المجتمعية من خلال الطلبة والطالبات، وشارك بالحملة أكثر من 100 طالب وطالبة.

كما أعرب محافظ القاهرة، المهندس عاطف عبد الحميد، عن سعادته بوجوده في جامعة عين شمس هذا الصرح العظيم الموجود بمحافظة القاهرة التي أحتفلنا بمرور 1050 سنة على إنشائها، قائلًا: «أفضل وسيلة للمحافظة على التاريخ هى الحفاظ على النظافة».

وعن حملة (خليك زى ادم) أشار أن المبادرة تمت من خلال شباب محافظة القاهرة بالإشتراك مع شباب مركز الجزيرة، مؤكدًا أن هذا أجمل ما في هذه الحملة أنها أتت من الشباب.

واوضح المحافظ، أن الحملة من المقرر أن تستمر لعدة شهور تشمل جميع أحياء محافظة القاهرة المكونة من 38 حي من خلال التواجد الفعلي في الشارع.

وتهدف الحملة للحفاظ على البيئة ورفع كفاءة النظافة بشوارع العاصمة، بالتنسيق مع مديريات التربية والتعليم بالقاهرة والشباب والرياضة وهيئة نظافة القاهرة وعدد من الشخصيات العامة، وبدأت المحافظة بوضع إعلانات خاصة بالحملة بعدد من شوارعها لحث أكبر عدد من الشباب على المشاركة فيها.






 




0
0
1
0
0
0
0