يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأربعاء على شبكة قنوات «MBC».

Thick as Thieves في تمام السابعة مساءً على mbc max

تدور أحداث الفيلم في مدينة نيويورك، حول «كيث ريبلي» وهو لص من ذوي الخبرة، والذي يدعو لص جريء آخر من ميامي يدعى غابرييل مارتن، ليشكلا فريقاً واحداً ويخططا معاً لسرقة اثنين من الكنوز العتيقة الغامضة، وهما بيضتين أثريتين تعود ملكيتهما لسلالة روسية تقدر ثمنهما بمبالغ طائلة.

«البيضتان» موضوعتان في مكان آمن، ومحميتان بشكل جيد عند رومانوف الروسي، وكل كنز منهما تساوي قيمته عشرين مليون دولار في السوق السوداء، وريبلي يحتاج للقيام بهذه السرقة ليحرر نفسه من دينه لعصابة روسية قوية، والمعروفة باسم نيكي.

King Kong في تمام الثامنة مساءً على mbc 2

في فترة ثلاثينيات القرن الماضي يقرر المخرج كارل دينهار السفر لتصوير فيلم جديد في مكان غامض هو جزيرة سكال.

إلا أنه يحتاج لممثلة جريئة وذكية توافق على السفر لجزيرة غامضة لا يعرفها أحد، وسرعان ما يقع اختياره على الممثلة آن دارو؛ التي تسعى لإيجاد فرصتها للانتشار كممثلة محترفة.

يسافر طاقم التصوير إلى الجزيرة، وهناك تظهر دوافع كارل الأساسية، في محاولته للتحقق من وجود غوريلا عملاقة تعيش هناك تسمى كينج كونج، وبالفعل يجد الغوريلا النادرة.

Elephant White في تمام التاسعة مساءً على mbc max

في بانكوك، يتم استئجارالقاتل كيرتي شارش من قبل رجل أعمال لقتل ستة رجال، ثم يقترح صاحب العمل إتفاقاً آخر مع كيرتي لقتل زعيم تجار الرقيق الذين أدخلوا ابنته الى عالم الإدمان و البغاء ثم قاموا بقتلها.

يسعى كيرتي للوصول الى الإنكليزي جيمي الذي هو الذراع الأيمن لتاجر الرقيق والذي يستأجر الأسلحة الثقيلة،  ويثير كيرتي حرباً بين العصابات للقضاء على أكبر عدد من تجار الرقيق الأبيض.

وفي الوقت نفسه، يلتقي مع الفتاة الصغيرة ماي التي تعمل في عالم الدعارة وتساعده على إطلاق سراح الفتيات الأخريات.




0
0
0
0
0
0
0