تعرض قناة mbc2 وقناة mbc max عددا من الأفلام في سهرة اليوم الجمعة، ومن بينها:

أفلام mbc2

The Wolfman

الساعة 10 مساء


 

تنتهي مرحلة طفولة لورانس تالبوت في الليلة التي تموت فيها والدته، ويقرر والده إبعاده عن منزله الفيكتوري الضخم ويرسله ليعيش في مصحة للمختلين عقليا.

يسافر لورانس فيما بعد إلى الولايات المتحدة، وتتبعه خطيبة شقيقه ليساعدها في العثور على شقيقه المفقود فيقرر لورانس العودة إلى منزل والده.

وبمجرد عودة لورانس يكتشف إن جثة شقيقه تم العثور عليها، فيحاول الإقتراب من والده الذي إبتعد عنه منذ زمن بعيد وفي نفس الوقت يحاول العثور على قاتل شقيقه.

يتأكد لورانس من إنه ينتظره نفس مصير شقيقه المروع عندما يكتشف وجود سفاح يقتل القرويين بوحشية، من قبل وحشٍ متعطش للدماء، وعند تعرضه للعض من قبل المخلوق، تصيبه لعنة أبدية، ويظهر مفتش مريب من شرطة سكوتلاند يارد للتحقيق في الجرائم.

بلغت تكلفة إنتاج الفيلم حوالي 150 مليون دولار، بينما حقق أرباحا تقدر بأربعين مليون دولار، وفاز الفيلم بجائزة الأوسكار لأفضل مكياج وتصفيف شعر.

jurassic world

الساعة 10 مساء


 

بعد 22 عاما من فشل حديقة الديناصورات الأصلية، يتم افتتاح الحديقة الجديدة على جزيرة أيلا نوبلار ةالمعرفة باسم أبوابها مفتوحة للجماهير، ليتوافد عليها المئات.

يستطيع أحد الديناصورات الهروب،  فماذا سيحدث؟

Predators

الساعة 12 منتصف اليوم


 

رويس (أدرين برودي) هو جندي جيش سابق يستيقظ ليجد نفسه يهبط من السماء بمظلة فوق غابة كثيفة، وبمجرد وصوله إلى الأرض يقابل مجموعة من الجنود الذين وصلوا إلى هناك بنفس الطريقة.

يتشابه الجميع فيما بينهم في إمتلاك وحشية قتالية وماضي مشبوه بإستثناء الدكتور إدوين (توفر جراسي) فينطلقوا لإكتشاف الغابة تحت قيادة رويس.

وفي خلال تجولهم عبر الغابة يعثرون على أقفاص كبيرة ونباتات تحتوي على سموم قوية بالإضافة إلى جثة جندي من القوات الخاصة.

وعند وصول المجموعة إلى قمة عالية، ينظرون إلى السماء ليكتشفوا إنهم على سطح كوكب آخر غير كوكب الأرض، وتبدأ مجموعة من الوحوش الفضائية الغريبة في مهاجمتهم بضراوة.

أفلام mbc max

Remember Me

الساعة 7 مساء


 

تدور أحداث الفيلم عام 2001 في مدينة نيويورك الأمريكية في إطار يجمع بين الدراما والرومانسية.

فنتابع علاقة الحب التي تنشأ بين طرفين، الأول هو الشاب تايلور (روبرت باتينسون) الشاب المغامر الذي يعاني من مشكلات أسرية سببها انفصال والده ووالدته بعدما أقدم شقيقه على الانتحار.

أما الطرف الثاني فهي آلي (إيملي دي رافين) الفتاة التي شاهدت حادث مقتل والدتها، فقررت من وقتها أن تعيش كل يوم في حياتها وكأنه اليوم الأخير.

وفي المدينة المزدحمة يلعب القدر لعبته ليتقابل البطلان وتشتعل علاقة الحب بينهما، ليبدأ القدر بعدها في ممارسة اللعبة العكسية ليجدا علاقتهما على شفا الانهيار. فهل يتمكنان من الدفاع عن حبهما؟

What If

الساعة 9 مساء


 

والاس شاب ملتحق بكلية الطب، ولكنه سئ الحظ في علاقاته العاطفية، فكلما قدر له الدخول في علاقة حب يخرج منها محكوم عليه بالفشل.

وهذه المرة يقع في حب شريكته في المسكن آلان، ويعتقد أنه قد وجد الشريك المناسب لحياته، ولكنه ما يلبث أن يقرر وضع حياته العاطفية على قائمة الإنتظار.

الى أن يقابل شانتري التي تعيش مع صديقها بن منذ فترة طويلة، فيتعلق بها، ولكن شانتري مازالت تصر على وضعه في دائرة الصداقة الوثيقة.

وبعد فترة تتطور العلاقة لدرجة أن كل منهما لا يستطيع انكار الكيمياء المشتركة بينهما، فهل يمكن أن يتحول الصديق الى شريك المستقبل؟

Being John Malkovich

الساعة 10 مساء

كريج شفارتز (جون كوزاك) يعمل كمحرك للعرائس، لكن فشله في العمل يجعله يقبل وظيفة في شركة غامضة تقع في طابق منخفض السقف، يحمل رقما غريبا هو الطابق السابع ونصف. وعلى الرغم من زواجه من لوتي (كاميرون دياز) يتودد كريج لزميلته في العمل ماكسين (كاثرين كينر).

يتغير كل شيء في حياة كريج، يكتشف بابا غريبا عندما يفتحه يدخل إلى عقل الممثل الشهير جوان مالكوفيتش، ولمدة 15 دقيقة من فتح الباب يرى ويسمع، ويشعر بكل شيء يراه مالكوفتيش.

يقرر كريج أن يكون هذا المدخل الغريب لعقل مالكوفيتش هو وسيلته؛ لتحقيق كل ما يرغب فيه في الحياة، ليبدأ رحلة صعود غريبة ينافسه فيها آخرون مهتمون بالباب الغريب على عقل النجم الشهير.



0
0
0
0
0
0
0