استبعد الجهاز الفني لفريق الأهلي كلا من علي معلول وأيمن أشرف، من مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، والمقرر إقمتها بعد غد الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ23 من بطولة الدوري العام.

جاء ذلك بسبب إصابة اللاعبين وحالة الإجهاد التي أصابت كلا منهما خلال الفترة الأخيرة، مما دفع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور خالد محمود، لطلب إراحتهما حتى يتعافيا بشكل كامل.

ويرجع إراحة اللاهبين لتجهيزهما للمباريات المقبلة التي تنتظر النادي الأهلي، في الوقت الذي لم يحسم الجهاز الفني لفريق الكرة الأول موقف وليد سليمان من اللحاق بموقعة المقاولون.

وانتظم مروان محسن في التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة، حيث بات جاهزا للمشاركة في المواجهات المقبلة وفقا لرؤية الجهاز الفني.

وحرص عمرو السولية على زيادة التمرينات البدنية ورفع لياقته حتى يضمن مركزا له في التشكيل الأساسي لحسام البدري، خاضة بعد عودة حسام غالي، من السعودية.

وأوضح طبيب فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، أن رامي ربيعة، حصل على حقنة بلازما، للتخلص من الآلامفي  العضلة الضامة، وذلك بمعرفة طبيبه المعالج بألمانيا.

وأشار إلى أن اللاعب سيتلقى العلاج في ألمانيا لمدة شهر، ضمن برنامج تأهيلي مكثف، ومن المقرر أن يستكمل التأهيل بالقاهرة تحت إشرافه.

الإصابة التي تعرض لها رامي ربيعة، ستمنعه من اللحاق بمعسكر المنتخب المصري؛ استعدادا لمونديال كأس العالم 2018 في روسيا، حسبما ذكر طبيبه المعالج بألمانيا، والذي أوضح أنه لن يتعافى بشكل كامل قبل 3 أشهر، مما ينذر بغيابه عن المونديال.




0
0
0
0
0
0
0