كشفت صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم السبت، عن تلقي لاعب فريق برشلونة الشاب، عثمان ديمبلي، التصريح الطبي؛ للعودة للملاعب بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة ريال سوسيداد في 15 يناير الماضي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب الفريق الإسباني، آرنيستو فالفيردي، استقبل الخبر بسعادة بالغة، وينوي مشاركته لمدة 15 دقيقة في مباراة خيتافي، غدا الأحد، ولمدة 30 دقيقة في مباراة إيبار التي تليها.

ويأمل فالفيردي أن يستعد اللاعب للدخول بديلا في مباراة الفريق المنتظرة أمام تشيلسي الإنجليزي في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على مسرح الفريق اللندني ستامفورد بريدج 20 فبراير الجاري.

وتعرض ديمبلي منذ انضمامه للفريق الكاتلوني لعدة إصابات أبعدته عن الملاعب لما يزيد عن 3 أشهر، وشارك في 7 مباريات فقط مع الفريق هذا الموسم.

الإصابة الأخيرة التي تعافى منها الفرنسي الشاب، عثمان ديمبلي، كانت أمام فريق ريال سوسيداد، والتي فاز بها الفريق الكاتلوني بـ 4 أهداف مقابل هدفين.

وضم برشلونة ديمبلي، قادما من صفوف دروتموند الألماني، في أغسطس الماضي، في صفقة قياسية كلفت خزينة النادي الإسباني 147 مليون يورو، لكنه لم يظهر حتى الآن بالمستوى الذي يأمله جمهور الفريق.

ويرجع البعض سبب عدم اندماج اللاعب مع الفريق إلى صغر سنه وتخوفه من عدم الظهور بالمستوى المطلوب، خاصة في أجواء جديدة على اللاعب في الملاعب الإسبانية.

 



0
0
0
0
0
0
0