أعرب الصحفي بصحيفة الجارديان البريطانية، أندي براسيل، عن ثقته في انتقال اللاعب المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، المصري محمد صلاح، إلى أحد أكبر الفرق في العالم، برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين.

وقال براسيل خلال لقاءه مع إذاعة بي بي سي؛ لتحليل مباراة أرسنال وتوتنام بالدوري الإنجليزي، إن انتقال جناح ليفربول، محمد صلاح، إلى برشلونة أو ريال مدريد هو مسألة وقت ليس أكثر.

وأضاف صحفي الجارديان أن التألق الملفت للاعب المصري محمد صلاح، يؤكد أن ليفربول لن يحافظ كثيرا على اللاعب؛ بسبب اتجاه أنظار كبار الأندية الأوروبية له.

كما أوضح براسيل أن مسيرة اللاعب ستنتهي بالتأكيد في برشلونة أو ريال مدريد، كما حدث مع لاعبين آخرين تألقوا قبله في الأندية الإنجليزية.

وأشار براسيل إلى أن محمد صلاح قد ينتقل إلى ريال مدريد مثلما حدث مع جاريث بيل ولوكا مودريتش، أو برشلونة مثل لويس سواريز وفيليبي كوتينيو مؤخرا.

وأشاد الصحفي بالجارديان، بمهارات اللاعب المصري ونجم ليفربول حاليا، كما توقع له التألق مع الفريق حتى نهاية الموسم، وكذلك خطف الأنظار حوله في كأس العالم مع المنتخب المصري.

ويواصل صلاح تألقه منذ انضمامه لليفربول بداية الموسم الحالي، وشارك مع الفريق في 34 مباراة بجميع المسابقات، واستطاع تسجيل تسجيل 28 هدفا وصناعة 9 أهداف لزملائه.

وينافس صلاح على لقب الهداف بالدوري الإنجليزي، مع مهاجم توتنهام، هاري كين، برصيد 21 هدفا خلف كين الذي يسبقه بهدف.




0
0
0
0
0
0
0