نشر نجم باريس سان جيرمان، نيمار جونيور، صورة له على انستجرام وتويتر، شبه عاريا في منطقة تغطيها الثلوج مرتديا قبعة بابا نويل.

تأتي الصورة التي نشرها النجم البرازيلي قبل مواجهة ياريس سان جيرمان الفرنسي، أمام ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد نجم النادي الباريس لخوض الاختبار الحقيقي الأول له مع فريقه الجديد، بعد رحيله عن برشلونة بداية الموسم.

ولم يخض اللاعب البرازيلي أية مباراة بنفس قوة المواجهة المرتقبة مع الغريم التقليدي لفريقه السابق برشلونة.

ويدخل باريس سان جيرمان اللقاء المقرر إقامته على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، الثلاثاء 19 فبراير الجاري، متصدرا جدول الترتيب بالدوري الفرنسي، برصيد 62 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه.

بينما يدخل ريال مدريد اللقاء وليس أمامه فرصة سوى الفوز لإنقاذ موسمه، بالفوز باللقب الأوروبي للمرة الثالثة تواليا، بعد خروجه من الكأس وابتعاده عن منافسة برشلونة على لقب الدوري الإسباني، حيث يحل في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 39 نقطة.

ويغرد نيمار رفقة زميله بالفريق، الأوروجوياني إدينسون كافاني، وحيدين في قائمة الهدافين، بالدوري الفرنسي، حيث كافاني في المركز الأول برصيد 21 هدفا، يليه نيمار برصيد 18 هدفا.

ويسعى النجم البرازيلي إلى تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم مع فريقه الجديد، خاصة بعد الانتقادات الكثيرة التي طالته بعد رحيله عن برشلونة.




0
0
0
0
0
0
0