انتهى فريق عمل فيلم «تراب الماس» من تصوير آخر مشاهد الفيلم التي جمعت بين الفنان آسر ياسين والفنانة منة شلبي بأحد فنادق وسط البلد.

الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب الشاب أحمد مراد تحمل نفس الاسم، والتي يحكي فيها قصة الشاب «طه» الذي يعمل كمندوب مبيعات ويعيش حياة رتيبة مملة مع والده القعيد، حتى تحدث جريمة قتل تقلب كيانه حلها.

يورط «طه» نفسه في هذه الجريمة الغامضة، فيسعى لاكتشاف خباياها، وتضح له الكثير من المعلومات التي تدفعه لعالم الجريمة والفساد.

ويصبح فيلم تراب الماس هو الفيلم الثالث الذي يشارك به أحمد مراد في السينما بعد روايته «الفيل الأزرق» التي تحولت إلى فيلم من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، إلى جانب كتابته لسيناريو فيلم «الأصليين» بطولة ماجد الكدواني وخالد الصاوي ومنة شلبي.

يشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم هم آسر ياسين لدور البطولة  تشاركه البطولة النسائية منة شلبي.

كما يضم الفيلم أسماء بارزة في دور البطولة الثانوية مثل ماجد الكدواني وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وعزت العلايلي، وشرين رضا.

الفيلم من إخراج مروان حامد وإنتاج شركة «نيوسينشري» وتوزيع «دولار فيلم». ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر القادم 2018.

الجدير بالذكر أن الفنان أحمد حلمي كان من المقرر أن يؤدي دور البطولة في فيلم «تراب الماس» لكن العديد من الخلافات ظهرت بينه وبين الكاتب أحمد مراد، الذي قرر في النهاية سحب الفيلم من الشركة المنتجة التي يمتلكها «حلمي».

 



0
0
0
0
0
0
0