خطف الزمالك فوزا ثمينا من سموحة في اللقاء الذي جمعهما على استاد الإسكندرية، بهدف وحيد في الدقيقة الـ 62 عن طريق محمد عنتر.

وأعلن محمد عنتر عن الهدف الأول في الدقيقة الـ 62، من هجمة مرتدة، بدأت عند طارق حامد، الذي قطع الكرة من وسط ملعب سموحة ومررها لعنتر، الذي اخترق دفاعات الفريق السكندري، لتسكن شباك أبو جبل.

وحافظ الزمالك على المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، بهذه النتيجة، حيث ارتفع رصيده إلى 39 نقطة، وتجمد رصيد الفريق السكندري عند 35 نقطة ليبقى في المركز الخامس بالترتيب.

وحاول سموحة العودة في اللقاء عن طريق عدة هجمات شنها هجومه على الفريق الأبيض، وكانت أخطر فرصة عن طريق محمد حمدي زكي الذي كاد أن يحرز هدف تعديل الكفة بعد مرور 6 دقائق على تقدم الزمالك، إلا أن كرته علت العارضة.

وأجرى المدير الفني للزمال: إيهاب جلال، تغييرا اضطراريا لصاحب الهدف الوحيد في الدقيقة 70، ونزول محمد أشرف روقة.

تابع محمد حمدي زكي خطورته على مرمى الزمالك وكاد أن يسجل الهدف الأول لفريقه، إلا أن الشناوي كان في الموعد وتصدى لتسديدته.

ودخل الزمالك اللقاء الذي يجمعه بالفريق السكندري ضمن منافسات الجولة الـ23 بالدوري العام بالتشكيلة الآتية:

أحمد الشناوي في حراسة المرمى.

محمد عبد الغني، محمود الونش، طارق حامد، محمود علاء، معروف يوسف، عبدالله جمعة، محمد عنتر، محمود عبدالعزيز، عماد فتحي ونانا بوكو.

ودخل سموحة اللقاء بالتشكيلة الآتية:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى، رجب بكار، ياسر إبراهيم، سيد فريد، ناصر ماهر، أحمد نبيل مانجا، طارق طه، أوميد أوكري، محمد حمدي زكي، أحمد حمص وستيفن أرفو.

ولم يشهد الشوط الثاني في بدايته هجمات أو فرص خطيرة من قبل الفريقين، إلا أن الهدف الأول للزمالك أعاد الحماس للقاء مرة أخرى.




0
0
0
0
0
0
0