رئيس التحرير أحمد متولي
 شاهد| إيهاب جلال يحدد مهمته مع الزمالك خلال الفترة القادمة

شاهد| إيهاب جلال يحدد مهمته مع الزمالك خلال الفترة القادمة

في أول تعليق له عقب الفوز على سموحة، قال المدير الفني لنادي الزمالك، الكابتن إيهاب جلال إن مهمته الأساسية هي تغيير أداء الفريق وشكله خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري.

وأكد إيهاب جلال في تصريحات لبرنامج الحريف على «dmc» إن تشكيل الزمالك به لاعبين يستطيعون تغيير شكل المباراة في اي وقت وتطبيق أي طريقة في حالة احتجنا تغييرها. 

وتابع: من الصعب تثبيت التشكيل بالنسبة لي وهناك مباريات مضغوطة ولست مع الفريق منذ بداية الموسم. 

وأشار إيهاب جلال إلى أن محمد عبدالغني مكسب لنادي الزمالك بكل تأكيد، تشعر وكأنه مع الفريق منذ وقت طويل، عنتر لاعب مميز وربنا كرمه بهدف.

واختتم جلال حديثه لـ«الحريف»: سعيد بعدد من اللاعبين خلال التدريبات، طارق حامد اختلف، وايضا كنت اريد اشراك مدبولي وحفني لولا ظروف المباراة، محمد ابراهيم ايضا يجتهد في التدريب.

وحقق الزمالك، اليوم السبت، الفوز على سموحة في مباراة الجولة الـ23 من الدوري الممتاز التي أقيمت على استاد الجيش ببرج العرب.

أحرز هدف الزمالك محمد عنتر الأول، ليرتفع رصيد القلعة البيضاء إلى 39 نقطة، وابتعد الزمالك عن سموحة الخامس وواصل الضغط على المصري صاحب المركز الثالث ووصل للنقطة 39 بفارق نقطتين عن الفريق البورسعيدي.

ويسعى الزمالك للوصول لمركز مؤهل للبطولات الإفريقية باحتلال المركز الثاني أو الثالث .

ويلعب الزمالك ضد وادي دجلة يوم الأربعاء المقبل. 

شاهد الفيديو:

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم