تستكمل الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى منافساتها لهذا الأسبوع، والتي بدأت الجمعة الماضية في الدوري الإنجليزي، بعدة مباريات، وأمس السبت في عدد من الدوريات الأخرى منها الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي.

ونرصد مواعيد مباريات اليوم الأحد، في الدوريات الخمس الكبري، والتي تشهد منافسات قوية، من أهمها:

الدوري الإنجليزي

تبدأ الأمسية الرياضية الأوربية في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة بمباراة هدرسفيلد تاون الذي يستضيف بورنموث، ويليه في الرابعة والربع مساءً، مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي السادسة والنصف مساءً، تختتم مبارايات البريمير ليج لهذا اليوم بلقاء ساوثهامبتون ضد ليفربول، والتي تشهد تواجد محمد صلاح في التشكيلة الأساسية.

الدوري الإسباني

ويشهد الدوري الإسباني منافسات قوية اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثةوالعشرين بالليجا، حيث يواجه إشبيلية جيرونا في الواحدة ظهرا.

وتستمر المتعة مع مباراة برشلونة متصدر الترتيب أمام خيتافي، في الخامسة والربع مساءً، بينما يلاقي سيلتا فيجو إسبانيول في السابعة والنصف.

وتختتم السهرة الإسبانية في العاشرة إلا الربع بمباراة فالنسيا الذي يستضيف ليفانتي.

الدوري الإيطالي

وتستمر منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي بستة مباريات على النحو التالي:

ساساولو وكالياري في الواحدة والنصف ظهرا.

كيفو فيرونا وجنوة، إنتر ميلان وبولونيا، تورينو وأودنيزي وسامبدوريا وهيلارس فيرونا، في الرابعة مساءً.

وتختتم منافسات الجولة في العاشرة إلا الربع بمباراة روما وبينفنتو.

الدوري الألماني

وتشهد منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الألماني منافستين بين شتوتجارت ومونشنجلادباخ في الرابعة مساءً، وفيرد بريمن وفولسبورج في السابعة مساءً.

الدوري الفرنسي

بينما تقام ثلاث مباريات اليوم الأحد بالجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي وتبدأ بمواجهة ستراسبورج وتروا في الرابعة مساءً، ومباراة نانت وليل في السادسة مساءً، وتختتم المنافسات في العاشرة مساءً بمباراة ليون ورين.




0
0
0
0
0
0
0