رئيس التحرير أحمد متولي
 كارمن سليمان وأحمد جمال بحفل عيد الحب في «نايل بوينت» المعادي

كارمن سليمان وأحمد جمال بحفل عيد الحب في «نايل بوينت» المعادي

تحيي المطربة الشابة كارمن سليمان والفنان أحمد جمال حفلا غنائيا مشتركا بمناسبة عيد الحب الموافق 14 فبراير، في المركب النيلي «نايل بوينت» بالمعادي.

ويعد هذا هو الحفل الثاني الذي تعود به «كارمن» للساحة الفنية بعد حفل تخرج كلية الآداب جامعة القاهرة الذي أقامته أمس السبت.

وكانت المطربة الشابة قد دخلت ثم أعلنت نيتها الاستقرار في البيت خلال الشهور الأخيرة من حملها، ثم قررت العودة بعد ولادة طفلها الأول «زين».

وفي الوقت ذاته كانت المطربة الشابة تعمل على تسجيل عدد من الأغنيات لتعود بقها إلى الجمهور بعد ولادتها.

وقد أثارت الكثير من الجدل لاستمرارها في الغناء وإقامة الحفلات أثناء حملها، قبل أن تعلن عن إجازة طويلة امتنعت فيها عن إقامة أي حفلات، لكنها كانت تستعد من خلف الشاشة لطرح أعمالها الغنائية التي ستعود بها من جديد بعد وضع طفلها الأول.

كارمن سليمان هي نجمة «آراب أيدول» الشهيرة قد أطلت على الجمهور للمرة الأولى بعد فوزها باللقلب في الموسم الأول لبرنامج اكتشاف المواهب.

ولم تكن كارمن قد احترفت الغناء من قبل، فقد تخرجت من كلية الإعلام، واكتشفت موهبتها في الغناء منذ الصغر، وكانت مشاركتها في برنامج «آراب أيدول» هي نقطة التحول في حياتها لتحترف الفن منذ هذه اللحظة.

أما أحمد جمال فقد فاز بالمركز الثاني في نفس البرنامج وموسمه الأول أيضا، كما قدم أغاني مشتركة مع «كارمن».

الجدير بالذكر أن سعر تذكرة الحفل 400 جنيها، ومن المقرر إقامته في تمام الساعة التاسعة مساء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة