جدد حارس مرمى الزمالك، أحمد الشناوي، رفضه تجديد عقده مع الفريق الأبيض، الذي ينتهي الموسم المقبل.

وأوضح الشناوي أنه يحترم الجميع داخل نادي الزمالك، إلا أنه لن يجدد عقده مع الفريق، في هذه الفترة، كما أنه سيعلن مصيره في الوقت الذي يراه مناسبا؛ مما سبب غضبا من قبل المسئولين داخل القلعة البيضاء واعتبروه تمردا على النادي.

وفضل المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الزمالك، إيهاب جلال، تأجيل فتح ملف التجديد مع اللاعبين، خلال حديثه مع عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة بالنادي، الكابتن إسماعيل يوسف.

وقال جلال إن الحديث حول تجديد عقود اللاعبين في هذه الفترة التي يعيشها الفريق، أمر صعب للغاية، مشيرا إلى ضرورة تأجيل الحديث حتى تستقر نتائج الفريق، وعندها سيتولى قيادة ملف التجديد بنفسه مع اللاعبين.

ولفت المدير الفني للزمالك، إلى أنه قادر على إقناع اللاعبين بالتجديد والاستمرار مع الفريق.

وأدى لاعبوا الفريق الذين لم يشاركوا في المباراة أمام سموحة أمس السبت، مرانهم العادي استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقبلة، فيما أعطى جلال اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام سموحة راحة حتى لا يتعرضوا للإرهاق.

وخطف الزمالك فوزا ثمينا من سموحة في اللقاء الذي جمعهما على استاد الإسكندرية، بهدف وحيد في الدقيقة الـ 62 عن طريق محمد عنتر.

وحافظ الزمالك على المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، بهذه النتيجة، حيث ارتفع رصيده إلى 39 نقطة، وتجمد رصيد الفريق السكندري عند 35 نقطة ليبقى في المركز الخامس بالترتيب.



0
0
0
0
0
0
0