حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إيهاب جلال، على ذبح عجل في مقر النادي، وذلك قبل بدء تدريبات الفريق، اليوم الأحد.

جاء ذلك بعد عودة الفريق لسكة الانتصارات في آخر مبارتين له، والتي حقق الفريق الأبيض فيهما نتائج إيجابية بالفوز على طنطا وسموحة في بطولة الدوري المصري العام.

ويستعد الزمالك لمواجهة وادي دجلة، والمقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري.

وخطف الزمالك فوزا ثمينا من سموحة في اللقاء الذي جمعهما على استاد الإسكندرية، بهدف وحيد في الدقيقة الـ 62 عن طريق محمد عنتر.

وأعلن محمد عنتر عن الهدف الأول في الدقيقة الـ 62، من هجمة مرتدة، بدأت عند طارق حامد، الذي قطع الكرة من وسط ملعب سموحة ومررها لعنتر، الذي اخترق دفاعات الفريق السكندري، لتسكن شباك أبو جبل.

وحافظ الزمالك على المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، بهذه النتيجة، حيث ارتفع رصيده إلى 39 نقطة، وتجمد رصيد الفريق السكندري عند 35 نقطة ليبقى في المركز الخامس بالترتيب.

وفي أول تعليق له عقب الفوز على سموحة، قال المدير الفني لنادي الزمالك، الكابتن إيهاب جلال، إن مهمته الأساسية هي تغيير أداء الفريق وشكله خلال الفترة المتبقية من عمر الدوري.

وأكد إيهاب جلال في تصريحات لبرنامج الحريف على «dmc» إن تشكيل الزمالك به لاعبين يستطيعون تغيير شكل المباراة في أي وقت وتطبيق أي طريقة في حالة احتجنا تغييرها.



0
0
0
0
0
0
0