رئيس التحرير أحمد متولي
 النادي المصري يكشف غن الحالة الصحية لحسام حسن

النادي المصري يكشف غن الحالة الصحية لحسام حسن

كشف المدير الإداري بالجهاز الفني للمصري البورسعيدي، وليد بدر، عن الحالة الصحية لمدرب الفريق، حسام حسن، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة.

وأوضح بدر أن العميد عانى من المرض قبل المباراة بـ 4 أيام، حيث ارتفعت حرارته بشكل كبير، وأجرى الفحوصات الطبية وتحامل على نفسه؛ وذلك ليتمكن من قيادة الفريق في مباراة الكونفدرالية الأفريقية أمام جرين بافلوز الزامبي.

وأضاف بدر،أن حالة حسام حسن ازدادت سوءا بعد انتهاء المباراة بشكل مفاجئ، وعانى من آلام في الصدر والعظام، وكذلك ارتفاع في درجة حرارته.

وأصيب حسام حسن البالغ من العمر 52 عاما بوعكة صحية فجر اليوم الأحد، دخل على إثرها العناية المركزة لمستشفى آل سليمان بمدينة بورسعيد.

وقال نائب رئيس النادي المصري، محمد الخولي، إن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، حسام حسن، يعاني من نزلة شعبية حادة، دخل على إثرها المستشفى.

وأضاف الخولي أن نجم المنتخب المصري سابقا ومدرب الفريق الحالي، سيخضع لمزيد من الفحوصات؛ للاطمئنان على صحته والتعافي تماما من الوعكة الصحية التي أصابته.

وزار محافظ بورسعيد، اللواء عادل الغضبان، حسام حسن، في المستشفى؛ للاطمئنان على حالته الصحية.

وتجمع عدد من مشجعي النادي المصري البورسعيدي، وأعضاء مجلس الإدارة، أمام المستشفى وداخل الطرقات للاطمئنان على مدرب الفريق وقائد منتخب مصر.

ويمتلك حسام حسن، تاريخا كبيرا من الأرقام كلاعب ومدرب مع منتخب مصر والأندية التي تولى قيادتها، ولعب 169 مباراة مع المنتخب المصري أحرز خلالها 70 هدفا واستطاع حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية 3 مرات تواليا.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.