شاركت جامعة المنوفية، في معرض العلوم والتكنولوجيا الذي أقيم على هامش المنتدى الإفريقي الثالث للعلوم والتكنولوجيا والإبداع.

افتتح المعرض وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، ووزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي.

وقال رئيس جامعة المنوفية، الدكتور معوض الخولي، إن الجامعة شاركت بعروض تقديمية عن كلياتها وبرامجها والمطبوعات التي تضم أنشطة الجامعة في مختلف المجالات.

وأكد في بيان صادر عن الجامعة اليوم الأحد، على أهمية تلك المعارض التي تهدف للترويج لريادة الأعمال في مجالات البحث العلمي والتكنولوجيا والابتكار.

وأوضح أن هذه المعارض تتيح الفرصة للاطلاع على أحدث مجالات المعرفة والتكنولوجيا، والتطبيقات الإقليمية والدولية.

حضر المعرض من جامعة المنوفية الدكتور أحمد القاصد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والذي أشار إلى أهمية مواكبة الثورة التكنولوجية وأهمية تطوير التعليم بما يتماشى مع هذا التطور، وتشجيع البحث العلمي.

وشارك فى التنظيم والمتابعة الدكتور أسامة مدني عميد كلية الآداب والمستشار الإعلامي لرئيس الجامعة والدكتور أسامة عبد الرؤف وكيل كلية الحاسبات والمعلومات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمدير التنفيذى لمعلومات الجامعة.

وضم المعرض منتجات عدد من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال التعليم والتكنولوجيا والابتكار على مستوى القارة الإفريقية، وبعض المؤسسات الدولية مثل اليونسكو وبعض دور النشر العلمية وعدد من الجامعات المصرية وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، ومنتجات بنك المعرفة المصري.




0
0
0
0
0
0
0