نظمت كلية الإعلام جامعة بني سويف، حفل تخريج الدفعة الأولى بالكلية، وسط حضور لافت من من الفنانين والإعلاميين والرياضيين وعمداء كليات الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

الحفل برعاية وزير التعليم العالي، خالد عبد الغفار، ورئيس جامعة بني سويف، منصور حسن.

ورحب رئيس جامعة بني سويف، بالحضور، معلنا دعمه الكامل لمساندة القيادة السياسية وقوات إنفاذ القانون، والقوات المسلحة ورجال الشرطة بعد الإعلان عن العملية الشاملة لتطهير سيناء من الإرهاب.

وأوضح حسن، أن جيش مصر  يخوض معركة من أشد المعارك وأنبلها على أرض سيناء الغالية في مواجهة تنظيمات إرهابية تستهدف النيل من مصر وشعبها.

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى المشاركة في الاستحاق السياسي القادم ليس من منطلق التحيز لأحد، ولكن من منطلق ممارسة الاستحاق السياسى والتعبير عن أرائهم بحرية.

وأشار إلى أن أبواب الجامعة مفتوحه لكافة الخريجين سواء للالتحاق بالدراسات العليا أو الدورات التدريبية التي تنظمها الجامعة؛ لتأهيل الطلاب لسوق العمل.

بدوره قال عميد كلية الإعلام، محمد زين، إن الكلية تمتلك كوكبة من أعضاء هيئة التدريس المتميزين، إضافة لامتلاكها عدد من الاستديوهات التلفزيونية والإذاعية والصحفية المتميزة.

حضر الحفل المخرج على بدرخان الذي أشاد بالمستوى المتقدم الذى وصلت إليه الجامعة في الآونة الأخيرة.

وقال إن الجامعة تشرف مصر كلها وليس محافظة بنى سويف فقط.

كما حضر الإعلامي جمال الشاعر، وعلاء بسيوني، والمخرج عمر عابدين والفنان خالد حمد الله والفنان محمد شلش ومحمود عامر وشريف باهر وسيد شعراوي.










0
0
0
0
0
0
0