اجتمع رئيس جامعة سوهاج، أحمد عزيز، مع مجلس اتحاد طلاب الجامعة؛ لبحث خطط المجلس، خلال الفصل الدراسي الثاني، ومناقشة آليات العمل خلال المرحلة القادمة، وكيفية حل المشكلات التي تواجه عملهم بالمجلس.

رئيس اتحاد طلاب الجامعة، محمود مرسي، طالب بوجود مقر مستقل لاجراء اجتماعات الطلاب، ووجود كارنيهات خاصة بهم وزي خاص موحد لتمييزهم بين زملائهم.

كما عرض على رئيس الجامعة بعض المشكلات الخاصة بالطلاب ومن أهمها عدم وجود مواصلات داخلية بين الكليات بمقر الجامعة الجديد، وأيضا مشكلات خاصة بتوزيع الكتاب الجامعى، ومشكلة المياه، وبعض المشكلات بالمدينة الجامعية.

وأعلن الاتحاد عن استجابة رئيس الجامعة لمطالب الاتحاد، بتخصيص مقر خاص بهم في كلية التجارة، وتشغيل عربات لنقل الطلاب بين الكليات.

وناقش الاجتماع وضع ضوابط خاصة بتوزيع الكتاب الجامعي؛ للتتيسير على الطلاب في عملية التوزيع، أما عن مشكلة المياه فتم حلها بصوره نهائية بعد توصيل مياه النيل للجامعة الجديدة.

بدوره طالب رئيس الجامعة، طلاب الاتحاد بالتوسع في الأنشطة الطلابية، وأن يظهروا بشكل مشرف في كل المسابقات والمحافل التي تشارك بها الجامعة، قائلًا: «تفوقوا في الأنشطة وكونوا حلقة وصل بين الطلاب وبيننا».

ووعد عزيز اتحاد الطلاب، بتقديم الدعم اللازم للأنشطة، حتى يتم تنفيذها على الوجه الصحيح، وبصورة تليق بجامعة سوهاج.

من جانبه قال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، صفا محمود السيد، إن طلاب الاتحاد عليهم مسئولية كبيرة تجاه طلاب الجامعة، ويجب تشجيع الطلاب للحصول على مراكز متقدمه في الانشطة التي تنظم بين الجامعات.





0
0
0
0
0
0
0