افتتح رئيس جامعة عين شمس، المعرض الخيري لبيع الملابس للطلاب بأسعار رمزية، كما شمل المعرض على حملات تبرع بالدم.

حضر الافتتاح نائب رئيس الجامعة لشئون المجتمع والبيئة الدكتور نظمي عبدالحميد، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور فتحي الشرقاوي، ونائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور عبدالناصر سنجاب بالحرم الجامعي امام قصر الزعفران.

وتفقد رئيس الجامعة، المعرض ظهر اليوم الإثنين، وأطمأن على المنتجات المقدمة للطلاب وموظفين الجامعة، مؤكدًا على أن مشاركات منظمات المجتمع المدني تسهم في التنمية.

وقال رئيس جامعة عين شمس الدكتور عبدالوهاب عزت إن هذا مثال للخدمة المجتمعية ومؤسسات الدولة كجامعة، موضحا أنه عندما تتلاقى هذه الجمعيات والطلبة تقدم خدمة أفضل للطلبة.

كما دعا نائب رئيس الجامعة لشؤن المجتمع والبيئة الدكتور نظمي عبدالحميد كافة منظمات المجتمع المدني للمشاركة في بناء الوطن الواحد مؤضحا أنه لابد من أداء كل دور مع الشريك الآخر.

وأضاف «شبابيك» أنه لابد من مشاركة منظمات المجتمع المدنى سواء أندية أو جمعيات أو شركات خاصة في قوافل التنمية الشاملة.

وأعلن معرض جامعة عين شمس يضم ٦ أندية من منظمات المجتمع المدني، وهو دليل على الاهتمام لبناء الوطن.

كما طالب من كافة المنظمات والشركات داخل مصر بمشاركة الجهات الحكومية، موضحا أن الجامعة هى أكبر مكان لتقديم خدمات مجتمعية.

ويضم المعرض عدد من الملابس بأسعار رمزيةن منها «بدل رجالي وملابس حريمي، وفساتين سواريه، وجواكت وبناطيل وأحذية،وإكسسوارات، تتراوح أسعارها ما بين العشر جنيهات وحتى 50 جنيه.

ومن المقرر ذهاب مقابل المبيعات؛ لصندوق الرعاية الطبية ومستشفي الأطفال بجامعة عين شمس.











 




0
0
0
0
0
0
0