خلي ليلة «الفلانتين» أجمل ذكرى يمكن استرجاعها مع شريك حياتك، علشان كده «شبابيك» يقدم لك أفلام سهرة «عيد الحب» على قنوات MBC.

The Terminal في السابعة مساءً على mbc max

تدور قصة الفيلم حول هبوط طائرة «فيكتور» في مطار جون كيندي، حيث يرفض موظفو الجوازات هناك السماح له بعبور الحدود الأمريكية؛ بسبب الأحداث السياسية المضطربة التي تشهدها بلاده، ما يضطره للإقامة

في مبنى المطار، ريثما يتم التوصل لحل سياسي يسمح له بالدخول إلى نيويورك أو العودة إلى بلده الأم.

وتمر الأيام والأشهر وفيكتور يعاني من عدم قدرته على مغادرة المطار، لكنه ينجح في النهاية في تكوين علاقات صداقة قوية مع عدد من العاملين هناك؛ الذين وجدوا فيه الشخص الطيب الودود.

Crazy, Stupid, Love في الثامنة مساءً على mbc 2

قصة الفيلم تحكي عن ال وإميلي متزوجان منذ أكثر من 20 عام، لكن كال يكتشف أن إميلي تحظى بعلاقة عاطفية خارج الزواج فيقرر ترك المنزل والإبتعاد عنها.

يذهب كال فيما بعد إلى حانة ويتحدث عن معاناته مع شخص غريب يدعى جايكوب، فيعرض عليه جايكوب مساعدته بأن يغير من شكله ويعلمه كيفية التلاعب بالنساء.ولا يمر الكثير من الوقت حتى يتمكن كال من إنتقاء الفتيات بعناية ومهارة، لكنه في نهاية المطاف يدرك أنه لا يزال يحب إميلي ويتمنى العودة إليها.

Midnight in Paris في التاسعة مساءً على mbc max

جيل هو كاتب هوليوودي ناجح ولكنه يكافح من أجل كتابة روايته الأولى، وعندما يسافر الى باريس لقضاء إجازة طويلة يقع في حب المدينة ويتمنى أن ينتقل اليها ويتزوج بها.

ولكن إينيز حبيبته التي تقضي معه الإجازة لدى والديها لا تشاركه مفاهيمه الرومانسية تجاه المدينة أو فكرة أن 1920 كانت العصر الذهبي للمدينة.

وعندما تذهب إينيز للرقص مع أصدقائها، يذهب جيل للتجول في منتصف الليل ويكتشف ما يمكن أن يكون المصدر اللانهائي للإلهام في الكتابة.



0
0
0
1
0
0
0