يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الأربعاء على شبكة قنوات «MBC».

Before I Go to Sleep في السابعة مساء على MBC Max

تدور قصة الفيلم حول «كريستين لوكاس» البالغة من العمر أربعين عاما، والذي تستيقظ لتجد نفسها على السرير مع رجل لا تعرفه، في منزل غير مألوف لديها.

ويوضح الرجل لها أنه هو زوجها بن، وأنها عانت من تلف في الدماغ بسبب حادث سيارة قبل عشر سنوات، فهي تستيقظ كل صباح بدون أن تحمل أية ذكرى في حياتها منذ العشرينات من عمرها فصاعدا.

تتلقى كريستين العلاج بواسطة د. ناشش طبيب الأعصاب في مستشفى محلي الذي يوفر لها كاميرا لتسجيل أفكارها والتقدم كل يوم.

Captain America: The First Avenger في الثامنة والنصف على MBC 2

في عام 1942، تدخل أمريكا الحرب العالمية الثانية، وفي نفس الوقت يصاب ستيف روجر (كريس إيفانز) بالإحباط من فشله في الإلتحاق بالخدمة العسكرية بسبب ضعف إمكانياته البدنية.

يتغير كل شيء عندما يقوم الدكتور إرسكين بتجنيده للقيام بتجربة علمية لتحويله إلى جندي خارق، فيقرر ستيف إثبت شجاعته وذكاءه وضميره ويوافق على خوض التجربة.

يموت الدكتور إرسكين بعد تعرضه لعملية إغتيال من منظمة أبحاث نازية سرية تحت قيادة جوهان شميدت، فيساء إستخدام ستيف ويتحول إلى أيقونة دعائية لا فائدة منها.

Captain America: The Winter Soldier في العاشرة والنصف على MBC 2

يستيقظ ستيف روجرز بعد عقود محاولاً اللحاق بركب العالم الحديث، لكنه يجد نفسه يواجه عالماً ملئ بالتهديدات والتعقيدات الأخلاقية الصعبة.

وتصبح هذه التهديدات جلية واضحة أمامه بعد مقتل نيك فيوري الذي يدير وكالة التجسس (S.H.I.E.L.D.) التي يعمل لديها.

لذا فإن ستيف يجد نفسه متورطًا في معركة مليئة بالخداع والمكائد، ويقوم ستيف روجرز بتنفيذ خطة محكمة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه بمساعدة نتاشا رامونوف أو الأرملة السوداء.




1
0
0
0
0
0
0