وقع رئيس جامعة المنصورة، برتوكول تعاون مع رئيس المكتب الثقافي لسفارة دولة الكويت بالقاهرة، أحمد رشيد المطيري، وشمل البرتوكول التعاون بين كلية الطب وطب الأسنان بجامعة المنصورة ووزارة التعليم العالي الكويتية.

حضر توقيع البرتوكول نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، أشرف عبد الباسط، ونائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أشرف سويلم، وعميد كلية الطب، السعيد عبد الهادي.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن توقيع البرتوكول يأتي في إطار تطوير وتعزيز العلاقات بين الجامعة ووزارة التعليم العالي الكويتية، وشمل البرتوكول اعتبار كليتي الطب وطب الأسنان بجامعة المنصورة لها أولوية في تسجيل الطلاب الكويتيين المبتعثين.

كما يشمل التعاون حث الجهات الأكاديمية بالكويت بالتعاون مع جامعة المنصورة من خلال تبادل أعضاء هيئة التدريس وتقديم أعمال بحثية مشتركة والمشاركة بين الجانبين في المؤتمرات العلمية ومناقشة الرسائل العلمية.

وأشار رشيد المطيري، إلى أن الاتفاقية تأتي نتيجة اهتمام الملحقية الثقافية ووزارة التعليم العالي لعقد شراكة قوية مع الجامعات المصرية وبالأخص جامعة المنصورة والتي تحظى بسمعة وثقة عالمية في العلم والطب.









0
0
0
0
0
0
0