زار رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد الحرصاوي، كليات فرع الجامعة بمحافظة قنا بالصعيد؛لمتابعة سير العملية التعليمية.

وأوضح بيان صادر عن الجامعة أن الجولة شملت كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين وكلية الهندسة والمدينة الجامعية للطلاب، واستقبالهم الدكتور بركات محمد حسانين، عميد كلية الهندسة، والدكتور أحمد السيد، عميد كلية الدراسات الإسلامية والعربية بنين بقنا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإدرايين.

كما اطمأن رئيس الجامعة والوفد المرافق له على انتظام العملية التعليمية بالكليات، وشدد على حسن معاملة الطلاب، وضرورة اتخاذ كافة التدابير اللازمة لضمان جودة سير العملية الدراسية، من ملائمة جداول المحاضرات وتوفير الكتب ومناسبة الأسعار، ومراجعة المناهج، كما تم عقد حوار مباشر مع الطلاب للاستماع إلى آرائهم ومطالبهم.

وعاين الوفد حالة الانشاءات والمباني، والقاعات الدراسية، والورش الخاصة بكلية الهندسة، كما اطلع على بعض مشاريع كلية الهندسة وأشادوا بها، وبالامكانات الرائعة والمبدعة التي يمتلكها الطلاب.

كما اطمئن على حالة المدينة الجامعية، والوقوف على عملية صيانة المبانى، وتوفير كافة سبل الإقامة والإعاشة ووسائل الراحة والجو الملائم التي تساعد الطلاب المقيمين بها على الاستذكار وتحصيل العلم.

رافق رئيس الجامعة  الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، الدكتور أسامة محمد عبدالرؤف، نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.









0
0
0
0
0
0
0