كتب- عمار مجدي

اشتكى الطالب بكلية الأسنان جامعة الأزهر، أحمد مدحت، من اعتداء أحد أفراد أمن المدينة الجامعية عليه بالألفاظ الخارجة، والتحفظ على الكارنيه الخاص به.

وروى في حديثه لشبابيك تفاصيل الواقعة، موضحا أنه أثناء دخوله من بوابة المدينة مع عدد من أصدقائه استوقفه فرد الأمن وطلب منه الكارنيه، مضيفا «قولتله أنا وريتهولك».

وأشار إلى أنه أكد أكثر من مرة إظهار الكارنيه الخاص به، ثم حدثت مشادات بينه وبين فرد الأمن أدت لسحب الكارنيه، لافتا إلى أن فرد الأمن هدده «وريني بقى هتدخل المدينة تاني ازاي» ووجه له بعضا من الألفاظ الخارجة.

توجه الطالب بكلية الأسنان إلى إدارة المدن الجامعية بمبنى الفاروق لتقديم شكوى بالواقعة واسترداد الكارنيه، وفي اليوم التالي عاد للإدارة مرة أخرى فأخبره مشرفو المدينة أن فرد الأمن نفى التحفظ على الكارنيه أو حدوث مشادات بينه وبين الطالب.

يقول الطالب أحمد مدحت «كنت بروح كل يوم للإدارة علشان أشوف عملوا إيه في الشكوى، لكن في الآخر قالولي خد الشكوى علشان الأمن نفى سحب الكارنيه».

رد الجامعة

يؤكد مدير المدينة الجامعية الدكتور، أحمد شعلان، أن الجامعة استجابت مباشرة لشكوى الطالب،  وأرسلت طلباً إلى شركة الأمن لمعاقبة فرد الأمن، واستبعاده من الفريق المخصص لتأمين المدينة الجامعية.

وأشار شعلان في تصريح لشبابيك إلى أنه تفقد بوابة المدينة الجامعية وتأكد من عدم وجود فرد الأمن، مؤكدا أنه سيتم استخراج كارنيه بدل فاقد للطالب الذي قدم الشكوى.

 



0
0
0
0
0
0
0