أفلام متنوعة بين الأكشن والرعب والاثارة نرشحها لكم في سهرة اليوم بقناتي MBC2 و MBC Max.

Cloud Atlas في الثامنة مساءً على MBC 2

تتضمن أحداث الفيلم ستة قصص منفصلة تجري ما بين الأعوام 1849 و 2346. يظهر فيها نفس الممثلين في أدوار مختلفة، بشخصيات مختلفة في العرق، والجنس.

سياحة في الماضي والحاضر والمستقبل، وتناسخ في الأرواح التي تسافر عبر الزمن الذي يبدأ مع مذكرات أحد الرقيق في رحلة عبر المحيط الهادئ في عام 1849.

ثم قصة الملحن الموهوب الذي يكتب رسائل إلى حبيبه في 1930 في بريطانيا، يليه مراسل التحقيقات في حالة فساد في الولايات المتحدة عن مصنع للطاقة النووية في السبعينات من القرن العشرين.

Snow Falling on Cedars في التاسعة مساء على MBC MAX

يتم العثور على جثة صياد مات غرقا في شباكه في المياه التابعة لولاية واشنطن، وعند فحص الجثة، يكتشف المحققون إن بها جرح غائر في الرأس فيشكون في وجود جريمة قتل.

على الرغم من إنتهاء الحرب العالمية، إلا إن مشاعر الكره لليابانيين لا تزال في تصاعد مستمر، وفي نفس الوقت، تقوم السلطات بالقبض على الصياد كابو من مجتمع اليابانيين الأمريكيين>

يعرف الجميع إن كابو يملك بداخله ضغينة كبيرة لعائلة الصياد المقتول، وهو الأمر الذي دفع السلطات إلى توجيه إتهامها له.

Friday the 13th في الحادية عشر مساءً على MBC MAX

تبدأ أحداث الفيلم عندما يخيم مجموعة من الشباب بالقرب من مخيم صيفي مهجور، يقال إنه شهد مجموعة من جرائم القتل الوحشية عام 1980م.

وتقول الأسطورة: إن الجرائم ارتكبتها أم حزينة على غرق طفلها، وهو ما أصابها بالجنون لتبدأ بالاعتقاد أن ابنها غرق بسبب إهمال مشرفي المخيم، لينتهي الأمر بقتل السيدة.

يعود ابن السيدة القاتلة، ولكن هذه المرة كقاتل لا يرحم، مليء بالانتقام ومسلح بالعديد من السكاكين والفؤوس والسيوف والآلات الحادة، ويقوم بالهجوم على الشباب المخيمين.




1
0
0
0
0
0
0