أفلام متنوعة بين الحركة والخيال علمي نرشحها لكم في سهرة اليوم بقناتي MBC2 و MBC Max.

FAST AND FURIOUS 7 في السابعة مساءً على mbc 2

تدور قصة الفيلم حول «دومينيك» وطاقمه الذين تركوا حياة المرتزقة الإجرامية، وقادرون على العيش بسلام في نييورك، وممارسة حياة طبيعية مجددًا.

ولكن محاولة ديكارد شو الأخ الأكبر لأوين شو الذي قتل في الجزء السابق، الانتقام من دومينيك توريتو وطاقمه تخرجهم من سكونهم، والذي يصمم على قتل الطاقم واحدا تلو الآخر للانتقام.

والأسوأ من ذلك هو أن صومالياً يدعى جاكارد، ومسؤولاً حكومياً مشبوهاً يدعى نوبادي يتنافسان على سرقة برنامج إرهابي حاسوبي يسمى «عين الله»، يمكن أن يحول أي جهاز تكنولوجي إلى سلاح.

The Curious Case of Benjamin Button في التاسعة مساءً على mbc max

في ليلة ضرب إعصار كاترينا لسواحل ولاية نيو أورليانز، وأثناء إحتضار إمرأة مسنة على سريرها بالمستشفى، تطلب من إبنتها القراءة لها من المذكرات التي تركها لها شخص يدعى بنجامين.

ولد بنجامين بوتون في نفس يوم نهاية الحرب العالمية الأولى، كما ماتت والدته أثناء ولادته، لكنه ولد بجلد مجعد مثل المسنين فيصاب والده بالفزع ويتركه على باب دار لرعاية المسنين.

Need for Speed في العاشرة مساءً على mbc 2

طوبي مارشال سائق سباق سيارات يتم الحكم عليه ظلماً بتهمة التسبب في قتل صديقه، وبعد قضائه مدة العقوبة البالغة عامين كاملين يقرر الإنتقام من صديقه الجشع دينو بعد تسببه في قتل صديقهما ريكي أثناء أحد السباقات.

يقرر طوبي المشاركة في سباقٍ ضخمٍ للسيارات ينطلق من غرب الولايات المتحدة الأمريكية الى شرقها، لإثبات نفسة وأخذ أولى خطواتة نحو هدفة ولكنه يواجة مجموعة من المكائد لمنعه من الوصول إلى غايتة والتخلص منة سريعاً قبل أن يسبب المزيد من المشاكل.



0
0
0
0
0
0
0