أعلنت شركة سامسومج للإلكترونيات في معرض MW C2018 عن هاتفيها الجديدين، Galaxy S9 و plus Galaxy S9، وحددت موعد البيع في الأسواق ابتداءً من 16 مارس 2018.

بحسب تصريح رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في الشركة، دي جي كوه، راعى المصممون القدرة على التقاط أفضل الصور ومقاطع الفيديو، والتواصل مع الآخرين بطريقة مبتكرة.

يرصد «شبابيك» في هذا التقرير، الإمكانيات الجديدة المعلنة في هاتف سامسونج الجديد، الذي دشنته الشركة يوم 25 فبراير 2018.

تقنية الحركة البطيئة جدًا

نتيجة بحث الصور عن ‪samsung galaxy s9 super slow motion‬‏

يسعى هاتف سامسونج الجديد لتصوير مقاطع فيديو أكثر حيوية، بتقنية الحركة البطيئة جدًا Super slow motion، والتي تسمح بتصوير 960 إطارًا في الثانية الواحدة، وتحويل المقطع إلى ملف Gif بنقرة واحدة.

صور واضحة في الضوء الضعيف

نتيجة بحث الصور عن ‪samsung galaxy s9 camera‬‏

كما تعمل عين الإنسان، وتسمح للضوء بالدخول إليها حسب إضاءة المكان، طورت سامسونج فتحة مزدوجة في الهاتف تحدد كمية الضوء المناسبة عن التقاط الصورة، فتخرج الصورة واضحة في كل الحالات حتى في الأماكن ضعيفة الإضاءة.

رموز تعبيرية جديدة

نتيجة بحث الصور عن ‪samsung galaxy s9 emojis‬‏

باستخدام صورة المستخدم نفسه، يحلل نظام الواقع المعزز في هاتف سامسونج الجديد الوجه البشري وينتج أكثر من 100 رمز تعبيري ثلاثي الأبعاد، مثل التحية والغمزات وغيرها، لإظهار كل الانفعالات والتعبيرات، والمشاركة بها في تطبيقات المراسلة.

المساعد الصوتي

نتيجة بحث الصور عن ‪samsung galaxy s9 Bixby‬‏

أثناء التصوير، يوفر المساعد الصوتي «بيكسبي» معلومات عن بيئة المستخدم الحية، مثل ترجمة العملات واللغات الأجنبية، وتظهر المعلومات كذلك أعلى الصورة التي تلتقطها الكاميرا، مع مكبرات صوت ستريو واضحة بنظام AKG  الصوتي.

الربط بأجهزة المنزل

صورة ذات صلة

الهاتفين الجديدين هما أول إصدار من سامسونج يدعم الربط الذكي بالأجهزة الأخرى، لإدارة كافة جوانب المكتب أو المنزل من خلال الانترنت، فيكون لديك إمكانية التحكم من أي مكان آخر، عن طريق تطبيق الأجهزة الذكية الجديد SmartThings.

الحماية والأمان

صورة ذات صلة

زودت سامسونج الجهازين الجديدين بأفضل ما وصلت إليه في تقنيات الحماية، ضد الغبار والماء، أما الأمان من التجسس والقرصنة فقد وفرت ثلاثة طرق لتحصين الجهاز ضد اقتحامه، بصمة الإصبع وماسح قزحية العين والتعرف على الوجه.

وأخيرًا، إليك المواصفات الفنية والسعر لكلا الهاتفين حتى الآن.

الأسعار التقريبية وموصفات هاتف سامسونج الجديد




0
0
0
0
0
0
0