يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها مساء اليوم الثلاثاء 27 فبراير على شبكة قنوات «MBC».

Ride Along في الثامنة مساء على MBC 2

يقع بن حارس الأمن في حب أنجيلا شقيقة ضابط الشرطة جيمس سريع الغضب، لذا فإنه يحاول طول الوقت القيام بمهمات صعبة محاولاً اثبات شجاعته وقدرته على حماية أنجيلا.

حتى يرضى شقيقها جيمس عنه، ويوافق على زواجه منها، وعلى طول هذا الطريق لابد من أن يتخطى بن العديد من العقبات، فينضم الى جيمس في دورية تجوب شوارع أتلانتا لمدة 24 ساعة.

A Million Ways to Die in the West في التاسعة مساء على MBC MAX

تقع أحداث الفيلم في عام 1882 في الغرب الأمريكي، فألبرت المزارع البسيط يعشق صديقتة اللطيفة الجميلة، ولكنها تهجره إلى صديق آخر أكثر نجاحا ووسامة، بسبب انسحابه من مبارزة نتيجة لجبنه.

عندها يعود ألبرت إلى حياته اليومية العادية وحيداً تسيطر عليه محاولاته لتجنب الموت، ولكن عندما تدخل آنا الغامضة المدينة وتلفت اهتمام ألبرت وتتمكن من قلبه تتغير حياته وتنقلب رأساً على عقب.

We're the Millers في العاشرة مساء على MBC 2

 يضطر ديفيد بعد أن يغرق في ديونه، ويتعرض للسرقة الى الإستجابة لرئيسه في العمل، وتهريب حمولة من الماريجوانا ونقلها من المكسيك الى الولايات المتحدة الأمريكية، من أجل تسديد ديونه والنجاة بحياته.

من أجل ذلك يضع ديفيد خطة محكمة للقيام بهذه المهمة، والإستعانة ببعض جيرانه، مثل روز واثنان من المراهقين، وهم راقصة في ملهى، ومراهق منفتح وزبون طموح حيث يتظاهر الجميع بأنهم عائلة تستقل سيارة إعاشة في طريقها إلى قضاء عطلة سعيدة.




0
0
0
0
0
0
0