يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها اليوم الأربعاء، على شبكة قنوات «MBC».

Thor في تمام الثامنة مساء على MBC 2

ثور هو ابن عالم آسجارد السماوي الرائع، الذي تعيش فيه الآلهة ذات القدرات الخارقة. لكن سلوكه غير منضبط، ويعاني الجميع من تصرفاته وغطرسته.

تصرفات ثور تدفع والده أودين حاكم آسجارد أن يطرده من حياته المريحة، ليهبط إلى عالم ميدجارد السفلي، الذي يطلق عليه سكانه اسم الأرض.

في الأرض يتعرف ثور على العالمة جين فوستر ويقع في حبها، لتبدأ في تلقينه دروسا عن الأخلاق التي يجب أن يتحلى بها، خاصة وأن قواه جعلته خارقا في الأرض.

The Departed في التاسعة مساء على MBC MAX

يتم تكليف الشرطي الشاب بيلي كوستيجان (ليوناردو ديكابريو) بالتخفي والتسلل إلى منظمة المافيا التي يديرها رجل العصابات فرانك كوستيلو (جاك نيكلسون).

وفي نفس الوقت الذي ينجح فيه بيلي من كسب ثقة فرانك، ينجح المجرم الشاب كولين سوليفان (مات ديمون) في إختراق شرطة الولاية لصالح فرانك حتى يصل إلى منصب هام بوحدة التحقيقات الخاصة.

ومع الوقت يتوغل بيلي وكولين في حياتهما المزدوجة وينهمكان في جمع المعلومات لصالح رؤسائهم من الشرطة والمافيا حتى يصبح واضحا لإدارة الشرطة وعصابة المافيا إن بينهم جواسيس.

Doom في العاشرة مساء على MBC 2

في المستقبل، على كوكب المريخ، يتمكن العلماء والباحثون من إنشاء مستعمرة بحثية تقوم بتقديم العديد من المعلومات المفيدة، إلا أنه ذات يوم تنقطع جميع وسائل الاتصال مع محطة البحث المعزولة على المريخ، وخاصة خلال قيامها بمهمة محاولة فتح الشيفرة الجينية على الكوكب.

سرعان ما يتم فرض حجر صحي على الطاقم العامل هناك، ويتم إرسال فريق للتدخل السريع بقيادة الكوماندر سارجي للتحقيق فيما حدث.



0
0
0
0
0
0
0