اتهم مستشار وزير التعليم العالي بالجامعات الخاصة، الدكتور الشوادفي منصور، جماعة الإخوان بفبركة الأخبار الخاصة بوجود «دود وعقارب»، بطعام طلاب المدن الجامعية في أسيوط والمنوفية.

وقال في مقال منشور بموقع «أخبار اليوم»، «صحيح اللي اختشوا ماتوا فعلا..؛ قال ايه الطلبة وجدوا عقارب وتعابين وسحالي وحشرات وصراصير وديدان صاحية بتجري في وجباتهم (عقرب صاحي) في طبق الفول المدمس في احدي مدن الطلبة بجامعة اسيوط وديدان في البسلة المطبوخة بالمنوفية».

وأضاف: «للاسف لم يفطن أحد ان القصة المفبركة بصور العقرب والديدان بتلعب تم تشييرها فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وابلاغ الفضائيات قبل ابلاغ المسئولين بالجامعات... طبعا الدنيا كلها وقفت علي رجل؛ السيد الوزير يطلب تقارير عاجلة من رؤساء الجامعات؛ للرد على الإعلام المشبوه؛ ورؤساء الجامعات مشكورين لم يكدبوا خبر اطاحوا بالمسئولين عن المدن الجامعية في أسيوط والمنوفية والتحقيقات مستمرة».

وتابع: «لان ذاكرة السمكة تسيطر على معظمنا نسينا احداث طلاب المدن الجامعية بجامعة الازهر ٢٠١٢-٢٠١٣ وفبركة تسمم الطلاب؛ وسيناريو قيام رئيس الجمهورية انذاك والمسجون حاليا الدكتور محمد مرسي بزيارة الطلاب بالمستشقى والطبطبة والمسكنة اياها لمشاطرة الطلاب الاحزان في المغص الذي اصابهم؛ واتجهت الانظار لاتهام الشيخ الطيب شيخ الازهر ورئيس جامعته الدكتور اسامة العبد؛ وحرقوا مكتب رئيس الجامعة ومحاصرتهم لمشيخة الأزهر مطالبين فضيلة الأمام بالاستقالة؛ نفس السيناريو يتكرر اليومين دول بس بغباء؛ فالمطلوب ارباك المشهد خلال الانتخابات الرئاسية؛ والتعمية على ماتقوم به مصر من حرب شاملة ضد الإرهاب».

قال أيضا: «الحقيقة على الرغم من التحرك الحاسم لكل من السادة الدكتورالوزير خالد بك عبد الغفار والدكتور احمد جعيص والدكتور معوض الخولي رئيسي جامعتي اسيوط والمنوفية السريع لتهدئة الطلاب والرأي العام واتخاذ الاجراءات الحاسمة لعدم تكرار ذلك ؛ لكن ؛ هذا لا ينسينا أن المدن الجامعية هي المرتع الرئيسي للخلايا النائمة للاخوان طلابا وموظفين وأعضاء هيئة تدريس.. وللعلم افادني احد اساتذة الحشرات بزراعة المنوفية اطلع على الديدان اياها؛ وقال إن هذا النوع من الحشرات لايصيب البسلة أو البقوليات عموما.. الا قد بلغت اللهم فاشهد».



1
0
0
0
0
0
0