افتتح رئيس جامعة عين شمس، عبد الوهاب عزت المعرض الرابع على التوالي «صنع بفخر في مصر»، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، نظمي عبد الحميد، ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فتحي الشرقاوي.

وخلال جولته التفقدية لأجنحة المعرض أشاد رئيس الجامعة، بالتنوع في المنتجات التي يقدمها المعرض والتي تتنوع بين منتجات جلدية ومنسوجات ومواد غذائية ومنتجات كيماوية، وةمن المقرر أن يستمر المعرض في الفترة من 4 إلى 8 مارس الجاري.

وأضاف أن الجامعة تحرص على التفاعل مع قضايا المجتمع بشكل عملي، فالمرحلة الحالية تتطلب النهوض بالاقتصاد المصري من خلال دعم الصناعة الوطنية وهو ما يهدف إليه المعرض الذي يشهد إقبال كبير من الشركات الوطنية المشاركة حيث يشارك فيه 40 شركة مصرية عاملة في العديد من المجالات التي يحتاجها المستهلك المصري.

وبينما أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المعرض يعرف الطلاب والشباب الجامعي بوجه خاص بالكثير من المنتجات المصرية، بما يشجعه على محاولة شراءها والتعامل معها بدلاً من انسياقه نحو الأسماء التجارية الرنانة والتي تبيع الوهم أحياناً ويشتريها المستهلك اعتماداً على الاسم التجاري والتي تأتي أحياناً على حساب جودة المنتج.

من جانبه قال سمير عبد الناصر إن المعرض الرابع شهد إقبال مزيد من الشركات للمشاركة في تقديم منتجاتها للمستهلك بأسعار تنافسية بما يتماشي مع الأوضاع الاقتصادية مع الحفاظ على جودة المنتجات والتي تؤكد قدرتها على المنافسة في السوق المحلي والعالمي.






0
0
0
0
0
0
0